جامعات / مدارسStudents

سخنين: تقدير الامتياز لطالبين من البشائر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
13

حيفا
غيوم قاتمة
13

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متناثرة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
10

عكا
غيوم قاتمة
13

راس الناقورة
غيوم قاتمة
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: طالبان من البشائر يحصلان على تقدير الامتياز في مشروع التداخل الاجتماعي

الطالبان محمد قسّوم ولمى بدارنه يحصلان على تقدير الامتياز بمشروع التّكافل والتداخل الاجتماعي عن لواء الشمال بوزارة المعارف


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين ، جاء فيه ما يلي:"تسلّم مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في مدينة سخنين رسالتين من وزارة المعارف تفيدان بحصول كلّ من الطالبة لمى بدارنه والطالب محمد قسّوم على تقدير الامتياز في نشاطهما ضمن مشروع التّداخل الاجتماعي الّذي ترعاه وزارة المعارف وسوف يتم تكريم الطالبين بتاريخ 4-2-2020".

الطالبة لمى بدارنه والطالب محمد قسّوم

وزاد البيان:"في احتفال خاص في هيكل الثقافة في مدينة صفد برعاية وزارة المعارف في لواء الشّمال، الّذي سيمنح أوسمة الشّرف للطلاب الممتازين في مجال العمل التطوعي وخدمة الجمهور.
وتجدر الإشارة أنّ نجاح الطّلاب في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في مشروع التداخل الاجتماعي وضع المدرسة في مراتب عالية بعدد الطّلاب الحاصلين على درجات التفّوق الزّائد حسب مقاييس وزارة المعارف.
وقد أشاد الاستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر بإنجاز طلّابه وتفوّقهم علميًّا واجتماعيًّا، منوّهًا إلى الدّور الرّيادي الذي تقوم به مدرسة البشائر الأهليّة على صعيد المجتمع العربي في البلاد وعلى الصّعيد القطري نتيجة تضافر جهود الطلاب وأولياء أمورهم وجميع معلّمي المدرسة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شبهات حول اضرام النيران بسيارة ومنزل في قلنسوة