الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

سخنين: طالبان من البشائر يحصلان على تقدير الامتياز في مشروع التداخل الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 02/01/20 21:41,  حُتلن: 05:18

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين، جاء فيه ما يلي:"تسلّم مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في مدينة سخنين رسالتين من وزارة المعارف تفيدان بحصول كلّ من الطالبة لمى بدارنه والطالب محمد قسّوم على تقدير الامتياز في نشاطهما ضمن مشروع التّداخل الاجتماعي الّذي ترعاه وزارة المعارف وسوف يتم تكريم الطالبين بتاريخ 4-2-2020".


الطالبة لمى بدارنه والطالب محمد قسّوم

وزاد البيان:"في احتفال خاص في هيكل الثقافة في مدينة صفد برعاية وزارة المعارف في لواء الشّمال، الّذي سيمنح أوسمة الشّرف للطلاب الممتازين في مجال العمل التطوعي وخدمة الجمهور.
وتجدر الإشارة أنّ نجاح الطّلاب في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في مشروع التداخل الاجتماعي وضع المدرسة في مراتب عالية بعدد الطّلاب الحاصلين على درجات التفّوق الزّائد حسب مقاييس وزارة المعارف.
وقد أشاد الاستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر بإنجاز طلّابه وتفوّقهم علميًّا واجتماعيًّا، منوّهًا إلى الدّور الرّيادي الذي تقوم به مدرسة البشائر الأهليّة على صعيد المجتمع العربي في البلاد وعلى الصّعيد القطري نتيجة تضافر جهود الطلاب وأولياء أمورهم وجميع معلّمي المدرسة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة