أخبارNews & Politics

جمعية الموكب الناصرة تنهي احتفالات الميلاد 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية الموكب الناصرة تنهي احتفالات الميلاد 2019 باطلاق الالعاب النارية

تنهي جمعية الموكب الناصرة فعالياتها لسنة 2019، باطلاق الالعاب النارية من كنيسة البشارة للاتين، احتفالا بالسنة الميلادية الجديدة. وكانت جمعية الموكب قد قامت في سنة 2019 بتنظيم مسيرة الميلاد ال 37 مسيرة السلام والتآخي والتي شارك فيها اكثر م

سيتم اطلاق الالعاب النارية في منتصف ليلة الثلاثاء 31.12 من كنيسة البشارة للاتين في الناصرة


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" تنهي جمعية الموكب الناصرة فعالياتها لسنة 2019، باطلاق الالعاب النارية من كنيسة البشارة للاتين، احتفالا بالسنة الميلادية الجديدة. وكانت جمعية الموكب قد قامت في سنة 2019 بتنظيم مسيرة الميلاد ال 37 مسيرة السلام والتآخي والتي شارك فيها اكثر من 100000 من ابناء الناصرة من كل احيائها والضيوف من انحاء البلاد، تزيين شارع القديس انطون والاحتفال باضاءة شجرة الميلاد في شارع بولس السادس بمشاركة اكثر من 10000 من اهل الناصرة، تنظيم امسيات طفل المغارة، الامسيات الميلادية والتي استمرت 7 ايام بمشاركة اكثر من 15000 شخص، تخللها برامج فنية للصغار والكبار وسوق ميلادي وزينة بمستوى عالي جداً يضاهي دول العالم الغربي".

واضاف البيان:" هذه السنة ولاول مرة في الناصرة والبلاد، بادرت الجمعية الى انتاج عرض ميلادي جديد "كسارة الجوز" وهو عرض موسيقي مسرحي غنائي راقص بمستوى عالمي عُرض على مدى 5 امسيات على مسرح مدرسة راهبات مار يوسف، حضرة اكثر من 5000 شخص من الناصرة وانحاء البلاد، تميز بمستوى عالي من الموسيقى، الغناء، الرقص والتقنيات الصوتية والمرئية والديكور والملابس بمشاركة فنانين وراقصين ومطربين محلين بهدف إظهار قدرات ابنائنا وشبابنا".

وتابع البيان:" جمعية الموكب تعمل منذ سنين طويلة على تحقيق رؤيتها الشاملة في موضوع الاحتفالات بعيد الميلاد في مدينة البشارة، إيمانا منا بأهمية إعطاء الناصرة حقها في الاحتفال بعيد الميلاد وبشكل لائق أسوة بمدن العالم. واليوم نحن في جمعية الموكب سعيدون ان نرى ونشاهد فعلياً ان هذه الرؤية بدأت تتحقق ! فعيد الميلاد هذه السنة لم يعد يوم او يومين من هذا الشهر وانما اصبح شهر كامل من الاحتفالات تقوم به مؤسسات الناصرة مشكورة من احتفالات باضاءة الشجرة، تزيين واضاءة شوارع، تنظيم العديد من الامسيات الميلادية واسواق ميلاد جميلة تضاهي اسواق الميلاد في العالم".

جمعية الموكب نتقدم بالشكر الجزيل الى جميع الذين اشتركوا وساهموا في انجاح جميع الفعاليات الميلادية التي قامت بها الجمعية وتتقدم بالشكر ايضاً لجميع المؤسسات التي بادرت الى تنظيم احتفالات الميلاد في الناصرة، ولكم ابناء هذا البلد الطيب نتمنى لكم جميعا عيداً سعيدا سنه جديده مليئه بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير

كلمات دلالية
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي