السلطات المحلية

استلام المربي رائد دقة رئاسة بلدية باقة الغربية تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استلام المربي رائد دقة رئاسة بلدية باقة الغربية وسط حضور العشرات وبأجواء اخوية

 


استلم المربي رائد دقة رئاسة بلدية باقة الغربية، وسط مشاركة العشرات من السكان وبأجواء اخوية ومميزة.افتتح اللقاء رئيس البلدية السابق المحامي مرسي ابو مخ وقال:" بداية اود ان ابارك لجميع اعضاء البلدية المنتخبين، وكلي ثقة بأنهم سيقدموم الكثير من اجل خدمة باقة واهلها، كما وابارك للمربي رائد دقة بمناسبة استلامه زمام ادارة البلدية، فهو انسان صاحب خبرة ومسؤولية ولديه قدرات وكفاءات للنهوض بباقة والرقي بها، وانا على استعداد بان اقدم واخدم بلدي حتى وانا خارج نطاق البلدية، وسأقف بالمرصاد لكل من يحاول عرقلة مسيرة البلدية الجديدة".


ثم عرض ابو مخ ابرز المشاريع التي نفذت في ولايته على مدار ثمانية سنوات، وتحدث عن ميزانيات البلدية مشيرا الى ان البلدية غير مدينة".كما وشكر جميع اعضاء البلدية والموظفين الذين رافقوه وعملوا سوية في الأيام الحلوة والمرة كما ذكر.
ثم كانت كلمات اخرى من قبل وجهاء من البلدة الذين شكروا الرئيس السابق، ودعوا  ان تسعى البلدية الجديدة في خدمة السكان على احسن وجه.
في نهاية اللقاء تحدث الرئيس المنتخب المربي رائد دقة وقال:" اود ان اشكر المحامي مرسي ابو مخ على ما قدمه لباقة واهلها، وانه لشرف كبير لنا بان يكون ممثلا لباقة، فقد قدم الكثير، وخرج تاركا خلفه بصمات يحتذى بها".
واضاف:" اهنئ الأعضاء الجدد، ولا بد من ان نشير الا اننا انتخبنا كي نخدم باقة على كافة الأصعدة، وسنكون ان شاء الله عند حسن ظن الجميع".

كلمات دلالية