أخبارNews & Politics

ضبط أسلحة وكميات كبيرة من المخدرات في منطقة المركز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
8

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ضبط أسلحة وكميات كبيرة من المخدرات في منطقة المركز واعتقال مشتبهين

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: ضبطت الشرطة مسدسين وكميه من المخدرات خلال تفتيش داخل بيت في احدى البلدات في منطقة المركز وتم توقيف 7 مشتبهين. تواصل شرطة إسرائيل عملها باصرار وعزيمة في كل وقت وكل مكان للحد من

 


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" ضبطت الشرطة مسدسين وكميه من المخدرات خلال تفتيش داخل بيت في احدى البلدات في منطقة المركز وتم توقيف 7 مشتبهين. تواصل شرطة إسرائيل عملها باصرار وعزيمة في كل وقت وكل مكان للحد من نشر وبيع المخدرات الخطرة. قام افراد شرطة سريين بالتعاون مع افراد من حرس الحدود مساء اول امس بتفتيش في مجمع مباني سكنية زمنية في احدى البلدات في منطقة المركز بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء".

واضاف البيان:" خلال التفتيش قام افراد الشرطة بضبط مسدسين و16 كيلو غرام مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الماريحوانا وكمية اضافية من نوع الكوكاين ومعدات لتقسيم وتوزيع المخدرات.قامت الشرطة بتوقيف 7 مشتبيهين وتمت احالتهم يوم امس الى محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون التي قامت بدورها بتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق .مددت المحكمة فترة توقيف ثلاثة من المشتبهين وهم من سكان الرمله, بات يام , وصفد (23,37,34 عام) واربعة مشتبهين اخرين افرجت المحكمة عنهم بفيود مشروطة بما فيها الاقامة الجبرية (16,21,29,23 عام).التحقيق مستمر".

كلمات دلالية
الطيرة: انفجار بسيارة دون وقوع اصابات