أخبارNews & Politics

العراقيب تُهدم للمرة الـ170 على التوالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متفرقة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العراقيب تُهدم للمرة الـ170 على التوالي.. وتوقيف الناشط عزيز الطوري

في اليوم الأخير للعام 2019، هدمت سيارات رباعية الدفع، تابعة لقوات وحدة يوآف الشرطية، اليوم الثلاثاء، مساكن أهل قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في النقب، وذلك للمرة الـ170 على التوالي.


في اليوم الأخير للعام 2019، هدمت سيارات رباعية الدفع، تابعة لقوات وحدة يوآف الشرطية، اليوم الثلاثاء، مساكن أهل قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في النقب ، وذلك للمرة الـ170 على التوالي.

وقال السكان إنّ سيارات رباعية الدفع اقتحمت القرية صباح اليوم، وهدمت الخيام والمساكن المتواضعة، ثم حمّلت ممتلكاتهم على عربة وغادرت المكان. وتمّ توقيف الناشط عزيز صياح الطوري.

وقال أحمد خليل أبو مديغم، رئيس اللجنة الشعبية لقرية العراقيب، لمراسل "كل العرب": "قامت وحدة يوآف الشرطية بهدم العراقيب للمرة 170، حيث تركوا الاطفال والنساء بدون أي مأوى من البرد والرياح، واعتقلت المناضل عزيز صياح للتحقيق معه".

وتابع قائلا: "نحن هنا صامدون في العراقيب، لن نتزحزح ولن نتنازل عن متر واحد من ترابها، وننتظر بفارغ الصبر قرار المحك بخصوص الملكية المتداولة في أروقة المحاكم".

وطالب أبو مديغم "من جميع القوى السياسية والحركات الاسلامية والجمعيات الخيرية الالتفاف حول صمود أهل العراقيب ومد يد العون والمساعدة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العراقيب
ام الفحم: البلدية تبذل جهدا كبيرا لنقل المصابين