السلطات المحلية

مشاريع جديدة لمجلس يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مشاريع جديدة لمجلس يافة الناصرة

يقوم قسم الصحة والبستنة في المجلس المحلي يافة الناصرة بمشروع بستنه وزرع أشتال الورود

 بدأ مجلس يافة الناصرة المحلي بالعمل على ازالة النفايات الصلبة المُتراكمة في اطراف البلدة


عمم الناطق بلسان مجلس يافة الناصرة المحلي السيد فادي مرجية بيان للاعلام جاء فيه ما يلي:"ضمن الخطة لتجميل البلدة يقوم قسم الصحة والبستنة في المجلس المحلي بمشروع بستنه وزرع أشتال الورود ، هذه الأعمال يقوم بها قسم الصحة والبستنة في المجلس المحلي بالتعاون مع شركة مختصة. إليكم بعض الصور لسيرورة الأعمال ، الجدير بالذكر هناك خطة عمل لتجميل الشارع الرئيسي ومداخل الاحياء وزرع اشتال الورود مع العشب السنتيتي على امتداد الشارع الرئيسي وقد وُضعت خطة عمل على يد المختصين والمجلس المحلي باشر في تنفيذها منذ خمسة عشر يوماً وهي الآن قيد التنفيذ. كما ونطلب من المواطنين التحلي بالصبر حتى انهاء مشروع البستنة وإتباع التعليمات اللازمة للحفاظ على سير المركبات وامان المواطنين".


خلال أعمال البستنة

وفي بيان آخر من مجلس يافة الناصرة حول مشاريعه الجديدة، جاء ما يلي:"بدأ مجلس يافة الناصرة المحلي بالعمل على ازالة النفايات الصلبة المُتراكمة في اطراف البلدة والمنتزهات والأماكن العامة والشوارع المركزية والتي هي من الأفعال الغير قانونية للمواطنين .

كما توجه السيد علي خطيب مدير قسم الصحة في المجلس المحلي لاهالي البلدة قائلاً "لنحافظ على نظافة بلدنا ونمتنع عن القاء النفايات الصلبة ومخلفات اللحوم والنفايات المتنوعة التي تُلقي في الساحات العامة في البلدة والتي تُسبب تشويهاً بيئياً للبلدة وجمالها ونظافة شوارعها وتفشي وانتشار الامراض والاوبئة من تراكمها في المكان غير المخصص لها. على جميع أهالي البلدة التعاون لنكون في المقدمة للحفاظ على نظافة بلدنا وسلامة أبنائنا والامتناع عن إلقاء النفايات العشوائي والوقاية منها وزرع الثقافة البيئية الصحيحة في نفوسنا بالإضافة إلى توعية الجيل الصاعد والتعاون مع المجلس المحلي بخصوص إلقاء النفايات ، هؤلاء الحلول الأفضل للحفاظ على نظافة بلدتنا يافة الناصرة "، بحسب البيان.


خلال ازالة النفايات الصلبة

إقرا ايضا في هذا السياق:

هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك