أخبارNews & Politics

رئيس نقابة المحامين -الشمال: نحن بحاجة ماسة للتصدي للعنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس نقابة المحامين لواء الشمال: نحن بحاجة ماسة للتصدي لافة العنف وادعو جميع الاجهزة في الدولة ان تقوم بدورها

المحامي محمد نعامنة: حفل الميلاد ورأس السنة التقليدي في لواء الشمال، مناسبة جميلة تجمع الزملاء من كافة الطوائف والمناطق وأنا سعيد جداً بالحضور المميز هذا العام


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن نقابة المحامين جاء فيه ما يلي: "أقامت نقابة المحامين - لواء الشمال مؤخرًا حفل الميلاد ورأس السنة التقليدي بحضور رئيس محكمة الناصرة المركزية، القاضي د. افراهام افراهام، نائب رئيس المحكمة اللوائية، القاضي زياد هواري، رئيس محاكم الصلح في الشمال، القاضي دورون بورات، القاضي نعمان ادريس، نائب رئيس محاكم الصلح في الشمال، رئيس نقابة المحامين لواء حيفا ، المحامية تامي أولمان، رئيس نقابة المحامين لواء الشمال السابق، المحامي خالد حسني زعبي".

وأضاف البيان: "وبحضور لفيف من القضاة في لواء الشمال، القاضية يفعات ميشوري، القاضي أدهم صفدي، القاضية منال حليحل، القاضي غادي تسفرير، القاضي حنا صباغ، القاضي مصطفى قاسم، المسجل رامي ناصر، وبمشاركة رئيس المحكمة التأديبية في لواء الشمال، المحامي عصام خطيب، رئيس لجنة آداب المهنة، المحامي لؤي دياب والنائب العام في لواء الشمال، المحامي ايتان لدرر. استهل الحفل رئيس نقابة المحامين لواء الشمال، المحامي محمد نعامنة بتهنئة الزملاء والزميلات بمناسبة الأعياد المجيدة متمنياً السلام والمحبة للجميع".

وأكد في كلمته: "حفل الميلاد ورأس السنة التقليدي في لواء الشمال، مناسبة جميلة تجمع الزملاء من كافة الطوائف والمناطق وأنا سعيد جداً بالحضور المميز هذا العام، وفي هذه المناسبة أؤكد على وقوف نقابة المحامين جنباً إلى جنب الجهاز القضائي في مواجهة المشاكل التي تواجه سلطة القانون مؤخراً". وأضاف المحامي نعامنة: " "نحن بحاجه ماسه للتصدي لافه العنف وادعو جميع الاجهزه في الدوله ان تقوم بدورها وان تكرس الامكانيات المطلوبه من اجل وضع حد لهذه الظاهرة، في هذه الايام المباركة نعيش اجواء فرح واعياد فالناصرة مزدانة ومضيئة - تلبس حلة العيد - وتعُجُّ بالزوار والمحتفلين ، يهوداً وعرباً محليين واجانب، من جميع الطوائف والاديان ، في جو دافيء من الالفة والبهجة والمحبة. هذه هي رساله المسيح - رساله محبة ، رساله تسامح ، رساله سلام . رساله مكارم الاخلاق. نحن الان في امس الحاجه الى التمسك في هذه التعاليم من اجل محاربه العنف ونشر السلام والوئام بين الناس".

وتابع البيان: "رئيس المحكمة المركزية في الناصرة، د. افراهام افراهام أكد في كلمته على العلاقة الطيبة بين الجهاز القضائي ونقابة المحامين في الشمال الذي يتجلى في الحفل بحضور لفيف من القضاة والمحامين بانسجام تام. رئيس محاكم الصلح في الشمال، دورون بورات هنأ الجميع بالأعياد المجيدة وعيد الأنوار التي تأتي متزامنة، متنياً عاماً ناجح للجميع. أما الأب سمعان بجالي في كلمته نيابة عن المطران كيريوس كرياكوس، متروبليت الروم الأرثوذكس في الناصرة وحيفا وسائر الجليل أكد على ضرورة العمل على نبذ العنف ونشر رسالة المحبة والتسامح في مجتمعنا. الأب د. الياس ضو، رئيس محكمة الاستئناف الكنسية لكنيسة الروم الكاثوليك وعضو لجنة آداب المهنة في نقابة المحامين لواء الشمال هنأ جميع المحتفلين بالأعياد المجيدة متميناً للجميع سنة مزهرة مليئة بالنجاح على كافة الأصعدة. تولى عرافة الحفل كل من المحامية شيرين صايغ - فرح والمحامي راجي يميني فقرة فنية كانت من نصيب الفنان غارو ديميرجيان ومسك الختام بفقرة فنية مع الفنانة فيوليت سلامة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك