أخبارNews & Politics

مصرع محمد سعدي جراء تعرّضه لإطلاق قرب ابطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قُتل بعد مقتل شقيقه إبراهيم بحفل زفاف قبل 3 أشهر: مصرع محمد كمال سعدي من بسمة طبعون بإطلاق نار

لقي الشاب محمد كمال سعدي من بسمة طبعون مصرعه اليوم الاثنين جرّاء تعرّضه لإطلاق نار على مدخل بلدة إبطن هذا وأصيب شاب الذي كان يعمل لدى العائلة

يشار إلى أنّ شقيق الضحية ابراهيم قتل قبل ثلاثة أشهر خلال حفل زفاف


لقي الشاب محمد كمال سعدي من بسمة طبعون مصرعه اليوم الاثنين جرّاء تعرّضه لإطلاق نار على مدخل بلدة إبطن هذا وأصيب شاب الذي كان يعمل لدى العائلة واصيب بالخطأ آخر بجراح خطيرة تواجد معه في ال سيارة . يشار إلى أنّ شقيق الضحية ابراهيم قتل قبل ثلاثة أشهر خلال حفل زفاف.

هذا ويشار إلى أنّه لقي شقيقه الشاب ابراهيم سعدي والشابة بيان بشكار -دلايكة في العشرينات من عمرها، مصرعهما واصيب اخر بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار خلال شجار نشب بحفل زفاف، في بلدة بسمة طبعون قبل ثلاثة أشهر.


شقيقه المرحوم إبراهيم سعدي الذي قتل قبل ثلاثة أشهر في حفل زفاف 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 12:15 حول إصابة شابين بسنوات العشرينات من عمريهما جراء تعرّضهما لإطلاق نار داخل سيارة على مدخل بلدة إبطن، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين أحدهما بحالة حرجة مع تقديم الانعاش له والثاني بحالة متوسطة وأحيلا لمستشفى رمبام للعلاج" وفقًا للبيان. 

وصل بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تحقق بشبهة حادثة إطلاق نار في بسمة طبعون والتي اسفرت عن اصابة اثنين من سكان القرية بجروح خطيرة، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ، حول حادثة إطلاق نار في بسمة طبعون والتي اسفرت عن أصابة اثنين من سكان القرية، (وفقًا لمسؤولين طبيين)، احدهما بجروح خطيرة وآخر بجروح متوسطة فتم نقلهما إلى مركز رمبام الطبي".

وأضاف البيان: "قوات من الشرطة شرعت بانشطة سمح تمشيط واسعة النطاق لرصد مرتكبي الجريمة، هذا إلى جانب جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة هذا وشرع المحققون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. ظروف الحادث والخلفية ما زالت قيد الفحص" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم