أخبارNews & Politics

شاهدوا| اطلاق سراح المعتقلين من شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاهدوا| المعتقلون من شفاعمرو على خلفية مقتل عادل خطيب: لم نقتل أحدًا وكنا واثقين من إطلاق سراحنا

أطلقت محكمة الصلح في الناصرة سراح ثلاثة شبّان من سكان مدينة شفاعمرو وهم محمد حجاج، وسيم ميعاري ويوسف حجاج

تبين بأنّ لا علاقة للشبان بالجريمة وجميع ما نسب اليهم عار عن الصحة. هذا وقد تم استقبالهم خارج المحكمة وسط اجواء مفرحة وخاصة


بعد أن قضوا مدة شهر في السجن، أطلقت محكمة الصلح في الناصرة سراح ثلاثة شبّان من سكان مدينة شفاعمرو وهم محمد حجاج، وسيم ميعاري ويوسف حجاج، والذين كانوا قد اعتقلوا على خلفية جريمة مقتل الفتى عادل خطيب (17 عاما) قبل نحو شهر، حيث تبين بانه لا علاقة لهم بالجريمة وجميع ما نسب اليهم عار عن الصحة. هذا وقد تم استقبالهم خارج المحكمة وسط اجواء مفرحة وخاصة.

الشاب وسيم ميعاري قال:"بداية اقدم التعازي لعائلة الضحية ونسأل الله ان يتم اعتقال الجاني"، وأضاف:"أنا كنت واثقا من انه سيتم اطلاق سراحي لأنني لم اقم بأي عمل جنائي ولم افكر في مثل هذا العمل ولا بأي شكل من الأشكال، والحمد لله ان الحقيقة قد ظهرت".
الشاب يوسف حجاج قال:" تعازينا الحارة لعائلة الفقيد، وانني استنكر هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها عادل خطيب. لقد مرت علي ايام صعبة للغاية، ولم اتوقع في يوم من الأيام ان يتم اعتقالي على خلفية جريمة قتل، لأنني لا ارتكب مثل هذه الأعمال البشعة، بل استنكر العنف بكافة اشكاله، وامل ان تصل الشرطة لكل ضالع باي جريمة مهما كانت".
يشار الى ان الشرطة ما زالت تحقق في الجريمة، وقد ذكرت "بان هنالك تطورات دراماتيكية التي لا يمكن الحديث عنها في الوقت الحالي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو: اعتقال مشتبه (21 عامًا) من الطيرة