أخبارNews & Politics

رهط: جموع غفيرة تشارك بالملتقى الشبابي الشهري تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
مطر خفيف
17

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: جموع غفيرة من شباب الحركة الإسلامية تشارك في الملتقى الشبابي الشهري

في أجواء أخوية، شارك جموع غفيرة من شباب الحركة الإسلامية في الملتقى الشبابي الشهري، الذي عُقد الليلة الماضية بمسجد الإخاء بمدينة رهط


في أجواء أخوية، شاركت جموع غفيرة من شباب الحركة الإسلامية في الملتقى الشبابي الشهري، الذي عُقد الليلة الماضية بمسجد الإخاء بمدينة رهط.

تولى العرافة عمر أبو العجمي، من مدينة رهط، مرحبا بالحضور ومتحدثا عن هذه النعمة العظيمة التي جمعت مئات الشباب من أبناء الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، حيث أفتتح الملتقى بتلاوة عطرة من الذِكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور بصوته العذب الشاب نائل أبو عايش من بلدة اللقية.

هذا وألقى كل من الشيخ نواف الطوري مسؤول الحركة الإسلامية في مدينة رهط والشيخ عودة القصاصي كلمات ترحيبية باسم البلد المضيف تحدثا خلالها عن أهمية دور الشباب بالمشروع الإسلامي وضرورة دعم هذه المسيرة المباركة واوصوا الشباب برسائل مهمة.

بعد الكلمات الترحيبية ألقى الأستاذ إبراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي بالحركة الإسلامية محاضرة فكرية حول مفهوم التمكين الكلي والجزئي في منظور الحركة الإسلامية، ومن بعد ذلك شاهد الحضور فيديو وثائقي عن مسيرة الحركة الإسلامية في مدينة رهط منذ إنطلاقتها، تحدث فيه كل من الشيخ أبو دعابس، والشيخ عيسى أبو رياش، والشيخ سالم أبو صويص، والشيخ فايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط، والشيخ عودة القصاصي.

وقد أشرف على اعداد الفيديو الدكتور سياف ابو رياش من رهط والأستاذ أمّار أبو سلمي من عرعرة النقب والمصمم محمد فريج من كفر قاسم.

وأما الكلمة الملخصة كانت كلمة توجيهية للشيخ حمّاد ابو دعابس، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، أرشد خلالها الحضور ووجه فيها العديد من الإرشادات التي تنفع أبناء المشروع الإسلامي، ومن ثم كرم الإخوة في قسم الشباب بالحركة الإسلامية في مدينة رهط أقسام الشباب المشاركة من مختلف فروع الحركة الإسلامية بدروع تكريمية تذكارية، وبعد ذلك قام الشباب لتأدية صلاة قيام الليل، وأختتم الملتقى بوجبة عشاء أعدها أبناء قسم الشباب بالحركة الإسلامية في مدينة رهط.

ومن الجدير ذكره، أن الملتقى الشهري لأقسام الشباب في الحركة الإسلامية في مدينة رهط هو الثالث على التوالي بعد الملتقى الأول والثاني اللذان أقيما في مسجد العجمي في عروس البحر مدينة يافا وفي مسجد سيدنا بلال ابن رباح في بلد الدعوة والشهداء كفر قاسم، ويحظى الملتقى بقبول ودعم واسع من شريحة الشباب في الحركة الإسلامية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط
وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21