أخبارNews & Politics

ديرحنا: انهيار جدار منزل مشهور ياسين تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ديرحنا: انهيار جدار منزل مشهور ياسين ومناشدة المسؤولين بالمساعدة

أدت الامطار الغزيرة التي سقطت في الأيام الأخيرة الى انهيار جدار بالقرب من منزل المواطن مشهور ياسين ابن قرية ديرحنا والذي يقطن في الحي القديم من القرية مما اسفر عن اضرار جسيمة في محيط المنزل. بدوره توجه صاحب المنزل الى المجلس


أدت الامطار الغزيرة التي سقطت في الأيام الأخيرة الى انهيار جدار بالقرب من منزل المواطن مشهور ياسين ابن قرية دير حنا والذي يقطن في الحي القديم من القرية مما اسفر عن اضرار جسيمة في محيط المنزل . بدوره توجه صاحب المنزل الى المجلس المحلي لطلب المساعدة ، علما بانه من ذوي القدرات الخاصة ، الا انه حتى الان لم تتم مد يد العون له. وفي حديث لمراسل موقع كل العرب مع المواطن مشهور ياسين ، قال :" توجهت لقسم الشؤون في مجلس دير حنا المحلي لمساعدتي في إيجاد حل للمشكلة الا ان أحدا لم يحرك ساكنا حتى اللحظة ومن هنا أطالب المسؤولين في مجلس دير حنا المحلي بمساعدتي للخروج من هذا المأزق ".
تابع قائلا :" انا اعاني منذ سنوات من مشكلة الوصول الى المنزل بسبب عدم وجود طريق متاحة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وهذة المشكلة تتفاقم يوما بعد يوم دون إيجاد حل لها ".
تعقيب مجلس دير حنا المحلي
بدوره عقب محيي الدين ارشيد مواسي ، قائلا :" كنائب رئيس المجلس قمت بزيارة الاخ مشهور ياسين في بيته وقمت بالاطلاع على طلبه ووضعه الصحي لمساعدته الوصول الى بيته حيث ألمت به حادثة أدت الى أعاقته ، فقمت بالاتصال مع بعض الجيران لامكانية فتح طريق قصيرة من ارضهم الخاصة مع إمكانية مساعدة المجلس معهم ، وقمت يوم امس بالعبور في الأزقة الضيقة التي يمرون بها الان والتي تتخللها ادراج من الصعب مروره من هناك ، حيث اقترحت على الادارة قبل مدة من الزمن هدم الأدراج وصب باطون كشارع مائل ليتسنى له الوصول الى بيتة بمركبة كهربائية خفيفة حتى نحصل حل مناسب اكثر لا سيما وانه يعيش داخل حي قديم ومكتظ بالمباني ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديرحنا
عرعرة: إقبال جيد على محطة إفحص وسافر