جامعات / مدارسStudents

طلاب مركز الجليل يزورون النجاح بنابلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيارة طلاب كلية مركز الجليل سخنين الى جامعة النجاح في نابلس

قام طلاب برنامج الفنون في كلية مركز الجليل سخنين بمرافقة مدير الكلية د . خليل غنايم بزيارة الى جامعة النجاح الوطنية في نابلس


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن كلية مركز الجليل في سخنين ، جاء فيه ما يلي:"قام طلاب برنامج الفنون في كلية مركز الجليل سخنين بمرافقة مدير الكلية د . خليل غنايم بزيارة يوم الخميس 26/12/19 الى جامعة النجاح الوطنية في نابلس حيث التقوا مع سعادة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر النتشة ومع عميد العلاقات الخارجيه ومع مركز التواصل مع طلاب الداخل في الجامعة وتحدث رئيس الجامعة الذي رحب بالحضور وقدم لهم شرحا عن الجامعة وعن برنامج اللقب الاول الذي تسجلوا له وعن التسهيلات التى منحتها الجامعة لهم بناء على الاتفاقية التي عقدت بين الجامعة وكلية مركز الجليل سخنين والتي تنص على قبول خريجي كلية مركز الجليل فرع الفنون لاكمال دراستهم والحصول على اللقب الاول B.A في الرسم والتصوير خلال سنتين بشرط ان يكون الطالب انهى دراسته في برنامج مرشد مؤهل في الفنون التشكيلية في كلية مركز الجليل سخنين".

وزاد البيان:"وتحدث الدكتور خليل غنايم الذي بدوره شكر الجامعة ممثلة برئيسها والحضور على ما قدموه ويقدموه لطلابنا من اجل الحصول على اللقب الاول الجامعي ويذكر انه تم الاتفاق مع الجامعة لدراسة اللقب الاول واللقب الثاني بمشاركة الجامعة وكلية مركز الجليل سخنين. وقام الطلاب بزيارة حرم الجامعة وعبروا عن شكرهم للجامعة على ما قدمته لهم لاكمال دراستهم في الجامعة للحصول على اللقب الاول"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبي وشحادة: صناديق المرضى وعدت بفتح مراكز فحص كورونا