كوكتيلCocktail

هولندا تتخلى عن اسمها بشكل رسميّ!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
7

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
8

القدس
غيوم متفرقة
6

تل ابيب
غيوم متفرقة
7

عكا
غيوم متفرقة
13

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غيوم متفرقة
7

قطاع غزة
سماء صافية
6

ايلات
غيوم متفرقة
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هولندا تتخلى عن اسمها بشكل رسميّ وتعود للأصل!

"هولندا" هو اسم دولة لطالما سمعناه وكررناه كثيرًا ويعتبر الاسم المتداول عامة خصوصًا في العالم العربي

الاسم الرسمي للدولة الأوروبية الواقعة شمال غربي القارة العجوز هو "الأراضي المنخفضة" أو Netherlands.


"هولندا" هو اسم دولة لطالما سمعناه وكررناه كثيرًا ويعتبر الاسم المتداول عامة خصوصًا في العالم العربي، إلا أنّ السلطات في البلاد أعلنت عن انها ستسقط هذا الاسم وستحتفظ باسمها الرسمي وذلك في العام 2020.


هولندا أو رسميًا "الأراضي المنخفضة" أو Netherlands

الاسم الرسمي للدولة الأوروبية الواقعة شمال غربي القارة العجوز هو "الأراضي المنخفضة" أو Netherlands. وستسقط الدولة الاسم "هولندا" رسميا اعتبارا من شهر يناير المقبل، من جميع المنشورات والمواد التسويقية، وبالتالي سيُشار إلى البلاد باسمها الرسمي فقط، ولن تتمكن الشركات والسفارات والوزارات والجامعات إلا من الرجوع إلى الدولة باستخدام اسم Netherlands.

وخصصت الدولة مبلغ 320 ألف دولار لحملة تحديث صورة البلد على المستوى العالمي، وتشمل الحملة استهداف السياح الذين يزورون البلد كل عام، حيث سيتم الكشف عن شعار لزهرة زنبق (توليب) برتقالية، وهي الزهرة الوطنية لهولندا، مع الحرفين الأولين من المقطعين اللذين يتكون منهما اسم الدولة الرسمي (إن إل) أي الأراضي المنخفضة، وفقا لتقرير صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد.

ويأتي هذا القرار وتنفيذه قبل أن تستضيف البلاد مسابقة ال أغنية الأوروبية والمشاركة في الألعاب الأولمبية المقررة في العاصمة اليابانية طوكيو في العام 2020، حسبما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

 
وكانت مملكة الأراضي المنخفضة قد بدأت باستخدام اللقب هولندا قبل 25 عاما، ولكنها ترغب الآن في تقديم تجارتها وعلمها وعلومها وسياستها إلى العالم تحت مسمى الدولة الرسمي، وليس باسم مقاطع تين في المملكة المؤلفة من 12 مقاطعة، هما هولندا الشمالية، التي تضم مدينتي أمستردام وهارلم، وهولندا الجنوبية التي تضم مدن لاهاي وروتردام ولايدن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافة الناصرة: عائلة كنانة تشكر من ساندها