أخبارNews & Politics

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يقدّم التعازي لعائلة أبو جنب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يقدّم التعازي لعائلة أبو جنب في يركا

وصل قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي الى يركا، صباح اليوم الجمعة، ورافقه مستشاره للشؤون العربية كايد ظاهر، وذلك للاطلاع عن قرب على اعمال البحث عن الفتى عمري أبو جنب والذي جرفته السيول في وادي المجنونة صباح أمس الخميس.

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ:

أقدم تعازيّ الحارة لأهل الفقيد وعموم أهلي يركا . واتقدم بالشكر لجميع من ساعد في اعمال البحث من متطوعين وطواقم انقاذ وشرطة اسرائيل
من هنا أناشد جمهور المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر في ظل الاحوال الجوية والامطار الغزيرة والسيول، وعدم المخاطرة ودخول مجرى الانهار والوديان او اي مكان فيه خكر تشكّل سيول


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي: "وصل قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي الى يركا، صباح اليوم الجمعة، ورافقه مستشاره للشؤون العربية كايد ظاهر، وذلك للاطلاع عن قرب على اعمال البحث عن الفتى عمري أبو جنب والذي جرفته السيول في وادي المجنونة صباح أمس الخميس. ومع الاعلان عن العثور على الفتى، توجّه الجنرال سيمحي الى بيت الشعب في يركا وقدّم التعازي لعائلة الفقيد وعموم أهالي يركا".

وأضاف البيان: "وقال قائد سلطة الاطفاء والانقاذ في تصريح له:"أقدم تعازيّ الحارة لأهل الفقيد وعموم أهلي يركا. واتقدم بالشكر لجميع من ساعد في اعمال البحث من متطوعين وطواقم انقاذ وشرطة اسرائيل.
ومن هنا أناشد جمهور المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر في ظل الاحوال الجوية والامطار الغزيرة والسيول، وعدم المخاطرة ودخول مجرى الانهار والوديان او اي مكان فيه خكر تشكّل سيول" " وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبو جنب يركا
اعتقال مشتبه من أبو غوش بإضرام النيران عمدًا