أخبارNews & Politics

مصرع وليد محمود شناوي من المكر دهسا في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع وليد محمود شناوي (37 عامًا) من المكر دهسا في البلدة التحتى في مدينة حيفا

لقي الشاب وليد محمود شناوي (37 عامًا) من سكان قرية المكر، مصرعه، فجر اليوم الجمعة، بعد تعرضه للدهس من قِبل سيارة أجرة، في احد شوارع مدينة حيفا.

 


لقي الشاب وليد محمود شناوي (37 عامًا) من سكان قرية المكر، مصرعه، فجر اليوم الجمعة، بعد تعرضه للدهس من قِبل سيارة أجرة، في احد شوارع مدينة حيفا . وكان قد تم نقل الشاب الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم، حيث وصفت جراحه بالخطيرة، مع محاولة غنعاشه، إلا أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل وتم إقرار وفاته في المشفى متأثرًا بجراحه البالغة.

الشاب المرحوم وليد محمود شناوي 

تم صباح اليوم الجمعة، إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها، فجر اليوم، بعد تعرضه للدهس من قِبل سيارة في أحد شوارع مدينة حيفا، وتم نقله الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم مع محاولات إنعاشه، إلا أنها باءت بالفشل وتم الإعلان عن وفاته صباح اليوم.

هذا، ووصل الى موقع كل العرب، صباح اليوم الجمعة، بيان صادر عن الناطق بلسان مستشفى رمبام، جاء فيه: "تم صباح اليوم إقرار وفاة الشاب الذي وصل الى المشفى، قرابة الساعة 02:00 فجر اليوم، بعد تعرضه لحادث طرق في حيفا" وفقا للبيان

عمم الناطق بسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قرابة الساعة 01:00، حول وقوع حادث طرق مروع، في أحد شوارع مدينة حيفا، تخلله دهس رجل (40 عامًا) من قِبل سيارة عابرة. هذا، ووفقا لمصادر طبية، أسفر الحادث عن غصابة الرجل بجراح خطيرة، وتم نقله الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي، مع محاولة إنعاشه، إلا أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل وتم إقرار وفاة المصاب، وهو رجل يبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حيفا. محققو شرطة السير فتحوا تحقيقا في الحادث لمعرفة أساب وقوع الحادث" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا مصرع رجل دهس
عودة يطالب بإعفاء رسوم الشركات السنوية