أخبارNews & Politics

الحركة الإسلامية تطلق حملة فاعل خير 2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غائم جزئي
21

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحركة الإسلامية تطلق حملة فاعل خير 2

أطلقت الحركة الإسلامية من خلال جمعية الاغاثة 48 حملة فاعل خير 2 تحت عنوان "كي تبقى الإنسانية"، لتقديم المعونات اللازمة والضرورية للمحتاجين في قطاع غزة


أطلقت الحركة الإسلامية من خلال جمعية الاغاثة 48 حملة فاعل خير 2 تحت عنوان "كي تبقى الإنسانية"، لتقديم المعونات اللازمة والضرورية للمحتاجين في قطاع غزة، وللاجئين السوريين الّذين نزحوا عن وطنهم ويقطنون حاليًا في مخيمات لا تستوفي أدنى الشروط الإنسانية، إلى جانب العائلات المسكينة في القدس، النقب وبلدات الساحل.


وتأتي حملة فاعل خير 2 تعزيزًا للأخوة الإنسانية بين كلّ بني البشر، وامتدادًا للدور الإنساني الذي تقوم به الحركة الاسلامية من خلال جمعية الاغاثة 48 لمساندة ومساعدة جميع المستضعفين والمحتاجين في أصقاع الأرض للتخفيف عن كلّ الأسر المتضررة، خصوصًا خلال هذه الأيام العاصفة والباردة.
وتستهدف الحملة جميع العائلات التي تمر بظروف معيشية صعبة،بل تكاد تكون كارثية في بعض الأحيان، ولهذا فإن الدعم سيشمل على كلّ أنواع المساعدات الإنسانية التي من شأنها أن تخفف معاناتهم، ولو بشكل جزئي. ويُذكر، أنه من خلال الحملة يتم الوصول إلى العائلات الأكثر حاجةً،ضعفًا وفقرًا، حيث يكونون بحاجةٍ ماسة إلى الدعم والمساعدات المختلفة، ويتم توفير المواد التموينية الأساسية والألبسة على أنواعها. كما وتسلط الحملة الضوء على توفير المساعدات الطبية ومشاريع التمكين والتنمية ،وأجهزة،وأدوية إلى عدد كبير من المرضى، إضافةً إلى المعونات المالية.

كلمات دلالية
مصرع راكب دراجة نارية (25 عامًا) في حرفيش