أخبارNews & Politics

مصرع الشاب مجد سواعد من وادي سلامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الشاب مجد سواعد من وادي سلامة بعد أن خرج لإقفال بوابة حظيرة المواشي فجرفته السيول

علمت مراسلة موقع كل العرب، ظهر اليوم الخميس، أنّ الشاب الذي عثر عليه، يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو متزوج وأب لطفلة


علمت مراسلة موقع كل العرب، ظهر اليوم الخميس، أنّ الشاب الذي عثر عليه هو مجد سواعد من وادي سلامة، يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو متزوج وأب لطفلة، خرج من منزله في وادي سلامة من أجل إغلاق بوابة المواشي التي يقوم بتربيتها، ولم يعد الى المنزل. العائلة اخبرت الشرطة وعلى الفور خرجت قوات الإنقاذ للبحث عنه، وتم العثور عليه وحالته خطيرة جداً، ولاحقًا تمّ إقرار وفاته متأثرًا بإصابته.

هذا ويشار إلى أنّ الشّاب المرحوم كان قد فقد شقيقه قبل 7 سنوات بحادث طرق. له الرّحمة.

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تجري طواقم اطفاء وانقاذ اعمال بحث عن رجل فقدت آثاره في منطقة وادي حلزون، قرب وادي سلامة، في شمالي البلاد، بسبب الفيضانات والسيول في المنطقة. هذا، وتم بعد وقت لاحق العثور على الشاب وتقديم العلاج الطبي له" وفقا للبيان. 

 صور من المكان

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء آشر، حول، العثور على شاب (27 عامًا) وهو فاقد الوعي، حيث إنجرف الى وادي سلامة، بسبب الفيضانات والسيول، طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز يقدم الاسعافات الأولية مع وحاولات إنعاشه، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.

هذا، وأفاد المتحدث بإسم الشرطة لواء الجليل، في بيان له: "قوات الشرطة بمرافقة طائرة عامودية للإطفاء، هرعوا الى وادي الحلزون بالقرب من وادي سلامة، للبحث عن شاب جرفته السيول والفيضانات، وتم لاحقا العثور على الشاب ونقله الى مستشفى زيف لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بالخطيرة" وفقا للبيان.
وأضاف البيان: "الشاب من سكان وادي سلامة، خرج من منزله لإقفال بوابة المواشي التي يقوم بتربيتها، قرب وادي الحلزون، ولم يعد الى منزله، وتم إبلاغ الشرطة، من قِبل عائلته بالأمر. قوات الشرطة وطواقم الاطفاء والانقاذ عملوا على العثور عليه" وفقا للبيان.


صورة من المكان- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيسة قسم الطب في الصحّة تدخل الحجر الصحي