اسواق العربEconomy

زوجان شابان يفوزان بـ 40 مليون شيكل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
7

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
9

القدس
غيوم متفرقة
7

تل ابيب
غيوم متفرقة
7

عكا
غيوم متفرقة
13

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غيوم متفرقة
7

قطاع غزة
سماء صافية
6

ايلات
غيوم متناثرة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زوجان شابان يفوزان بـ 40 مليون شيكل وبلقب الفائزين الأسرع في الوصول لاستلام الجائزة

وصل زوجين شابين في الثلاثينات من العمر إلى بيت مفعال هبايس متحمسون للغاية ، بعد عدة ساعات من معرفة فوزهم ، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي في الوصول الأسرع بعد فوزه بهذا الحجم الكبير.


وصل زوجين شابين في الثلاثينات من العمر إلى بيت مفعال هبايس متحمسون للغاية ، بعد عدة ساعات من معرفة فوزهم ، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي في الوصول الأسرع بعد فوزه بهذا الحجم الكبير.
قام الفائز ، الذي لم يستوعب بعد على ما يبدو حجم الفوز ، بملء نموذج بمبلغ 36 شيكل (ضعف المبلغ) وفاز بمبلغ 40000000 شيكل بعد عدة أسابيع بلغت فيه الجائزة الحد الأقصى حيث لم يكن هناك رابحون.

قال الفائز ، وهو شخص مؤمن للغاية ، "لقد حلمت ثلاث مرات خلال حياتي بأنني فزت باللوتو. هذه أرقام أملأها بانتظام لفترة طويلة. في الأسبوع الماضي لم أملأ نموذجًا. أخبرت نفسي هذا الأسبوع أنني يجب أن أملأه لعدة أسباب: أولا المعجزات يمناسبة عيد الحانوكاه- عيد المعجزات.

كيف اكتشف الزوجان الفوز؟

أخذ الفائز ذاك الصباح أطفاله الثلاثة إلى رياض الأطفال والمدرسة وذهب إلى اجتماع عمل. قبل بدء الاجتماع ، نظر إن كان هناك فائزين ووجد أن شخصًا ما حصل على الجائزة الأولى. يقول: "قلت لنفسي ، تبدو الأرقام مألوفة جدًا بالنسبة لي. أخرجت النموذج. بدأت في التحقق من الأرقام وارتفع معدل دقات قلبي جراء ذلك. طلبت الإذن من المضيف وعدت إلى المنزل ...".

تقول زوجته: "كنت في المنزل بعد يوم من المرض. وفجأة سمعت الباب يفتح وقلت لنفسي: ماذا يفعل هنا في منتصف النهار؟ فليذهب إلى العمل. " قال لي زوجي: "أجلسي ، أريد أن أخبرك بشيء". عندما أخرج الاستمارة وأظهرها لي لم أصدق ذلك. قال لي على الفور: "قومي، هيا نذهب". كنت بصدمة واعتقدت أن هناك خطأً . اللحظة التي بدأت أصدق فيها هي عندما وصلنا إلى مقعال هبايس. ما زلت لا استوعب هذا المبلغ ".
ماذا سيفعلون بالمال؟

تقول المرأة: "ليس لدينا منزل خاص بنا ، والمنزل الذي نستأجره صغير. ما زلت أخبر أطفالي الذين يحبون استضافة أصدقائهم - لا يوجد مكان في المنزل. حلمي هو شراء منزل كبير مع حديقة ويمكننا أن نستضيف أشخاص بقدر ما نريد".

وأضاف الفائز أنه لا يضع الخطط بعد. "أريد التشاور مع الخبراء. فعل كل شيء ببطء وبعناية وحكمة. وعلى أي حال ، فأنا أعرف أن أول ما يجب فعله بالمال هو إعطاء العشر للمحتاجين."

نائب مدير عام التسويق والإعلان في مقعال هبايس ، دافنا نعيم شاؤول: "نحن متحمسون بشكل خاص اليوم لإسعادنا زوجين شبان مع أطفال ، ومن خلال هذا الفوز الكبير ، إضافة المزيد من الضوء على حياتهم في العيد القادم علينا بالخير. أنا سعيدة بالوصول السريع والفوري للزوجين للاستمتاع بسرعة بالفوز وحتى بالتبرع بجزء جيد منه للمجتمع ".

**
خضع سحب اللوتو مؤخرا لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل. تقول دافنا نعيم شاؤول : "تعني زيادة الجوائز زيادة نسبة الإرجاعات إلى الجمهور وانضمام مليونيرات جدد كل عام ، دون أي تغيير في فرص الفوز. وآمل أن ألتقي المزيد من الفائزين السعداء"
ع.ع.

كلمات دلالية
حالة غليان بين مدرب الاخاء الناصرة وخطيب