أخبارNews & Politics

البحث عن فتى جرفته الفيضانات قرب يركا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أهل عمري أبو جنب من يركا يطالبون الطّواقم الاستمرار بالبحث عن ابنهم الذي جرفته السيول رغم حلول الليل

أفادت مراسلة موقع كل العرب أنّ الفتى عمري أبو جنب من سكان يركا قد فقدت آثاره ظهر اليوم الخميس، بعد أن جرفته مياه السيول

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده إنجراف جرافة، بسبب الفيضانات، في وادٍ في يركا ، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان، ويجرى البحث عن رجل عالق في المياه

الناطق بلسان مركز حيان الطبي:

طاقم حيان للعلاج المكثف يتواجد الان مع قوات الشرطة والانقاذ بالمنطقة الواصلة بين قرية يركا وابو سنان بسبب فقدان فتيان وإختفائهما على ما يبدو اثر تعرضهما لجرف مياه قوي تم اخراج الفتى الاول ووصفت حالته بالطفيفة أما الثاني ما زال اثره مفقود


أفادت مراسلة موقع كل العرب أنّ الفتى عمري أبو جنب من سكان يركا قد فقدت آثاره ظهر اليوم الخميس، بعد أن جرفته مياه السيول، هذا وحاولت الطواقم البحث عنه عن طريق المروحيات والقوارب الخاصة، ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، وتمّ التوقف عن البحث بسبب حلول المساء بينما طالب الأهل الطواقم بالاستمرار بالبحث عن ابنهم.


والد الفتى المفقود

والد الفتى الذي جرفته السيول في يركا قال: "اشكر كل من ساهم في عملية البحث وامل ان يتم العثور على ابني حيا، وأطالب الطواقم بالاستمرار بالبحث عن ابني حتّى ولو حلّ الليل".

صور من المكان- تصوير: سلطة الاطفاء والانقاذ 

وصل الى موقع كل العرب ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تجري طواقم اطفاء وانقاذ اعمال بحث واسعة عن فتى فقدت آثاره في وادي المجنونة في بلدة يركا، على ما يبدو بسبب الفيضانات والسيول. تفاصيل اوفى لاحقا.." بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "إتضح من التحقيق الأولي أن فتيان دخلا في تراكتورون لمجرى المياه وتمكن أحد الفتيه من تخليص نفسه في حين يجرى البحث عن الفتى الآخر، علمًا أن جريان المياه قوي جدًا في المكان" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده إنجراف جرافة، بسبب الفيضانات، في وادٍ في يركا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان، ويجرى البحث عن رجل عالق في المياه، وتم إخراج تراكتورون من داخل الوادي، والذي علق بسبب الفيضانات والسيول هناك، ويتم البحث عن السائق، وحول تفاصيل اخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.

هذا، وصل الى بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "قوات من الشرطة شرعت بعمليات مسح وتمشيط في منطقة قرية يركا عقب تلقي بلاغ حول فتى قاصر( 14) يشتبه انه إنجرف في السيول والفيضانات في إحدى الأودية المجاورة. تلقى مركز الطوارئ الشرطي 100 قبل وقت قصير بلاغ حول فتى قاصر(14) فقدت اثاره جراء الفيضانات والسيول وانجرف نحو إحدى الأودية المجاورة للقرية. قوات كبيرة من الشرطة بالتعاون مع طواقم الانقاذ وسلطة الاطفاء يقومون بتمشيط واسع في المنطقة للبحث عن الفتى المفقود. سنوافيكم في تفاصيل اخرى لاحقاً" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان مركز حيان الطبي، بيانا، جاء فيه: "طاقم حيان للعلاج المكثف يتواجد الان مع قوات الشرطة والانقاذ بالمنطقة الواصلة بين قرية يركا وابو سنان بسبب فقدان فتيان وإختفائهما على ما يبدو اثر تعرضهما لجرف مياه قوي تم اخراج الفتى الاول ووصفت حالته بالطفيفة أما الثاني ما زال اثره مفقود" وفقا للبيان .

الصور التالية من المكان- تصوير: مركز حيان الطبي 

الصور التالية من تصوير الشرطة

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وادي يركا شرطة
اعتقال مشتبه بإطلاق نار على دورية شرطة في الطيرة