أخبارNews & Politics

الناصرة: إنهيار جدار على الشارع بالقرب من الإنجيلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: هطول الأمطار الغزيرة تتسبب بإنهيار جدار على الشارع الرئيسي في السالزيان وإلحاق أضرار لسيارات

تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت منذ ساعات مساء أمس الأربعاء، في مدينة الناصرة، بحدوث فيضانات وسيول أدت الى إعاقة حركة السير. كما وأدى هطول الأمطار الغزيرة الى إنهيار جدار على الشارع الرئيسي بالقرب من المدرسة الإنجيلية، في منطقة السالزيان


تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت منذ ساعات مساء أمس الأربعاء، في مدينة الناصرة ، بحدوث فيضانات وسيول أدت الى إعاقة حركة السير. كما وأدى هطول الأمطار الغزيرة الى إنهيار جدار على الشارع الرئيسي بالقرب من المدرسة الإنجيلية، في منطقة السالزيان في المدينة،  والتسبب بأضرار كبيرة للمركبات وإغلاق الطريق أمام حركة السير.
فيما تعمل طواقم البلدية في هذه الاثناء على شق الطريق ومحاولة توجيه السيول بعيدا عن البيوت والطريق.
هذا ويتواجد في المكان النائب الحاج سمير السعدي، حيث وقف على توجيه حركة المرور وإستدعاء طواقم العمل من البلدية لفتح الشارع من جديد والى جانبه مدير وحدة تطبيق القانون صبيح ملحم.

هذا، ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر- المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ العربي، جاء فيه: "تم استلام بلاغ حول انهيار جدار في حي السالزيان بمدينة الناصرة. وصلت الى المكان 3 طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الناصرة وعملوا على معالجة الحاصل. ولم يبلغ عن عالقين" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "في حي السالزيان، في مدينة الناصرة، تسبب هطول الأمطار الغزيرة بإنهيار جدار مما أدى الى إلحاق أضرار بالمكان لبعض السيارات، بالإضافة الى اغلاق الشارع، دون وقوع اصابات" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "هذا، ويتواجد في المكان، أفراد الشرطة بالتعاون مع وحدة سلطة الاطفاء والانقاذ، وتقوم قوات الشرطة بتوجيه حركة سير المركبات" وفقا للبيان.

الصور التالية من المكان- تصوير: الشرطة 

هذا ووصل بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "شهدت المنطقة اليومين الأخير بين امطار الخير والبركة تعم الناصرة وقضائها وأغلب المناطق الجغرافية في البلاد ورغم كثافة المطر الذي نزل في الناصرة لم يبلغ تقريباً ولا عن أي غرقٍ أو خطر نتيجة المطر الغزير".

وأضاف البيان: "بلدية الناصرة وطواقمها ذات الصلة بالطوارئ كانت على أتم الاستعداد ، العبارات التي تستوعب المياه جاهزة ومنظفة استوعبت كمية المطر المنهمر في شوارع المدينة وطرقاتها. جدار واحد في منطقة السلزيان انهار وسرعان ما تواجدت طواقم البلدية والأمر ضمن المتابعة والسيطرة. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يطمئن الأهل ويؤكد جاهزية البلدية ويشكر طواقم قسم الصيانة الذين عملوا بشكل اضافي واستثنائي" إلى هنا نصّ البيان. 

الصور التالية من المكان- بعدسة مراسلنا 

الصور التالية من المكان- تصوير: سلطة الاطفاء والإنقاذ 

 

الصور التالية من صفحة نائب رئيس البلدية الحاج سمير السعدي

داخل ارض السالزيان- انجرف جدار إلى الشارع


إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب| اغلاق مدارس وبساتين بعد إصابة مساعدة بكورونا