الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

ماندزوكيتش يشكر يوفنتوس في رسالة وداع ومستثنيا المدرب ساري

حجاج رحال
نُشر: 26/12/19 03:12,  حُتلن: 23:30

 

وجه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس السابق والمنتقل حديثًا للدحيل القطري، خطاب شكر لجماهير ومسؤولي البيانكونيري، بعد رحيله عن الفريق.

وخرج ماندزوكيتش (33 عامًا) من حسابات المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري هذا الموسم، لدرجة أنه لم يتم قيده مع الفريق في القائمة الأوروبية، ليتخذ "سوبر ماريو" قرارًا بالرحيل.وعلى الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته، إلا أنه قرر الانضمام إلى الدحيل، ومن المرجح أن يكون الراتب الكبير الذي سيتقاضاه في قطر عاملًا مهمًا في إنهاء الصفقة.

وكتب ماندزوكيتش عبر حسابه على "إنستجرام": "من المستحيل تلخيص 4 سنوات ونصف في وداع بسيط، لكنني آمل أن تكونوا قد شعرتم بشغفي تجاه هذا النادي وهذا الفريق في كل مباراة شاركت فيها".وأضاف: "شكرًا جزيلًا للسيد أليجري والسيد ماروتا على رغبتهم في تواجدي بتورينو".

وتابع النجم الكرواتي: "لقد كان شرفًا لي أن ألعب مع يوفنتوس، وأن الأشهر القليلة الماضية لم تغير الاحترام والحب الذي أكنه للنادي".وأردف ماندزوكيتش "أشكر جميع زملائي في الفريق خلال الفترة التي قضيتها معهم، لقد استمتعت حقًا بالمشاركة مع الفريق وبتحقيق الألقاب".

وأكمل: "لن أنس كل الانتصارات والبطولات، نتيجة لجودتنا وعملنا الشاق وروح الفريق، شكرًا جزيلًا أيضًا للموظفين الذين يعملون خلف الكواليس - المدربون والطاقم الطبي وأخصائي العلاج الطبيعي وأي شخص آخر ساهم في ظهور لاعبي يوفنتوس في أفضل الظروف".وواصل اللاعب الكرواتي: "أخيرًا، أتوجه بالشكر الأكبر للجماهير الرائعة التي هي السبب الحقيقي لكون النادي كبيرًا وناجحًا، أنا أقدر حقًا الدعم الذي أظهرته لي منذ اليوم الأول".وأتم: "لقد حاولت دائمًا بذل قصارى جهدي من أجل البيانكونيري، وأتمنى له الأفضل!، وبالنسبة لي، حان الوقت لفصل جديد".
 

مقالات متعلقة

Got