رياضة وشبابSports

مكابي الرينة يضيّع تقليص الفارق عن الصدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
16

حيفا
غبار
16

ام الفحم
غبار
16

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غبار
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي الرينة يضيّع تقليص الفارق عن الصدارة بتعادله أمام أبناء باقة الغربية

تعادل فريق القمة مكابي أبناء الرينة في مباراته الخارجية أمام فريق القاع اتحاد أبناء باقة الغربية بهدفين لكل منهما، على ملعب باقة الغربية، ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية ب


تعادل فريق القمة مكابي أبناء الرينة في مباراته الخارجية أمام فريق القاع اتحاد أبناء باقة الغربية بهدفين لكل منهما، على ملعب باقة الغربية، ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".
وقد تم تأجيل المباراة بين الطرفين من يوم السبت الى اليوم الثلاثاء، بسبب مشاركة الريناويين في مسابقة كأس الدولة.
وافتتح الفريق الريناوي المباراة بالقدم اليمنى، ليتفوق خلال الدقائق الخمس الأولى بهدفين أحرزها تامر طاطور وأدهم شبلي. ولم تحبط معنويات لاعبي الفريق الباقاوي فسجلوا هدف التقليص بواسطة اللاعب أحمد أبو رجا، وثم فرضوا التعادل في الدقيقة التسعين عن طريق اللاعب سند أبو حسين على تلامذة المدرب حنا فرهود، ليتأخر الفريق الريناوي بثماني نقاط عن الصدارة، مع الأخذ بعين الاعتبار الفوز الاداري المحتسب له على فريق مكابي أم الفحم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، علما أنه عندما توقفت المباراة لاعتداء لاعب فحماوي على الحكم الجانبي عز عباس كانت النتيجة تشير الى التعادل بهدف لكل منهما. وشارك لأول مرة مع الريناويين المهاجم الكناوي راضي خمايسي، الوافد من فريق الدرجة الأولى هبوعيل أبناء عارة عرعرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مستشفى هعيمق:25 مصابًا بالكورونا بينهم 4 حالات متوسطة