أخبارNews & Politics

جبهة الناصرة: سلام يصر على تعكير فرح الناس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبهة الناصرة: انفلات وتهجّم علي سلام على عودة يعكس شخصيته وهو يصر على تعكير فرح الناس

ردّت جبهة الناصرة من خلال بيان لها على تصريحات رئيس بلدية الناصرة، علي سلّام، خلال مسيرة الميلاد

جبهة الناصرة :

أيمن عودة ابن الناصرة، وتهجمات علي سلام تعكس شخصيته

بلدية مشلولة عاجزة ماليا واداريا وتتباهى في ما لم تقدم فيه شيء


ردّت جبهة الناصرة من خلال بيان لها على تصريحات رئيس بلدية الناصرة، علي سلّام، خلال مسيرة الميلاد، والتي قال فيها إنّه:"لا مكان لأيمن عودة في الناصرة، جاء إلى الناصرة بهدف الاستعراض فقط، وقمت بطرده قبل 5 سنوات، وأكرر طردي له اليوم مجدّدًا" كما قال. واعتبرت الجيهة أنّ:" علي سلام يصر على تعكير أجواء الفرح والأعياد، ويتصرف بانفلات بات واضحا، وهذا يعكس شخصيته، التي يعرفها الجميع في الناصرة وخارجها".

תוצאת תמונה עבור site:alarab.com أيمن عودة علي سلام
أيمن عودة

وجاء في بيان جبهة الناصرة ما يلي:"تدين جبهة الناصرة الديمقراطية وفرع الحزب الشيوعي في المدينة، وكتلة الجبهة في البلدية، التصريحات الإعلامية التي أطلقها رئيس البلدية علي سلام، في ختام مسيرة الميلاد الـ 37 التي تزينت بها الناصرة اليوم الاثنين بمشاركة الآلاف، إذ شن علي سلام هجوما أرعن على رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة، وزعم أنه طرده من المسيرة، رغم أن عودة لم يكن بجانب علي أصلا حين تفوه بتصريحاته. لهذا فكلام سلّام محض كذب، ولكنه يعكس شخصية علي.

وقالت جبهة الناصرة، إن علي سلام يصر على تعكير أجواء الفرح والأعياد، ويتصرف بانفلات بات واضحا، وهذا يعكس شخصيته، التي يعرفها الجميع في الناصرة وخارجها.

وتؤكد جبهة الناصرة، أن الرفيق أيمن عودة هو ابن الناصرة، كما هو ابن لكل بلد، لأنه ابن شعبه، وهو ليس بحاجة لتصريح من علي سلام ليكون مع أبناء شعبه في بهجتهم في الناصرة وغيرها.

وقالت الجبهة، إن علي سلام لا يخجل بعجز بلديته ماليا واداريا، ويتباهى بالبهجة الكبيرة بعيد الميلاد المجيد في الناصرة، رغم أن كل ما نراه، لا علاقة لبلدية علي العاجزة به، بل هذا نتاج عمل وجهود المؤسسات الأهلية والدينية، وتزيين الحارات بتمويل الأهالي، في حين أن البلدية عاجزة عن زينة البلد، كما كان الحال في عيدي الفطر والاضحى المباركين، والفصح المجيد"، إلى هنا البيان.

תוצאת תמונה עבור site:alarab.com  علي سلام
علي سلام

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزير مصري سابق يتهم إسرائيل بالتلاعب بسد النهضة