جامعات / مدارسStudents

المجد النصراوية بإدارتها الجديدة تختتم الفصل الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة المجد النصراوية بإدارتها الجديدة تختتم الفصل الدراسي الأول باحتفالات وأجواء بهيجة

تم تخصيص الحصتين الأخيرتين من برنامج اليوم الأخير من الفصل الأول لإقامة حفلات صفية، وقد تخللت الحفلات الصفية ألعاب ترفيهية ومسابقات وأغانٍ ورقصات جماعية.


• حفلات صفية وبرنامج ترفيهي للطلاب خلال اليوم الأخير:
تم تخصيص الحصتين الأخيرتين من برنامج اليوم الأخير من الفصل الأول لإقامة حفلات صفية، وقد تخللت الحفلات الصفية ألعاب ترفيهية ومسابقات وأغانٍ ورقصات جماعية.

سيتم تفعيل الطلاب برقصات وحركات رياضية من قبل منى جابر حيث ستقوم أيضا بتوزيع أكياس الحلوى لطلاب على انغام أغنية ليلة عيد
تجدر الاشارة أيضا الى ان الفعاليات الاجتماعية المختلفة التي اقيمت في المدرسة كانت باشراف المعلمة ميسون سويدان ، مركزة التربية الاجتماعية ، وقد رافقتها في الزيارات خارج المدرسة المعلمة ايناس أبو احمد .
• تزيين المدرسة :
نم تزيين المدرسة بمختلف أنواع الزينة التي أدخلت الطلاب والمعلمين في أجواء من الفرح والسرور
والسعادة بإشراف المعلمة ناديا ضاهر.
• يوم الاهل :
دعت إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية جمهور أولياء أمور الطلاب الى يوم مفتوح وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17/12/2019 لطلاب صفوف الأول والثاني ، ويوم السبت الموافق 21/12/2019 لطلاب صفوف الثالث والرابع والخامس والسادس حيث التقى مربو الصفوف وسائر المعلمين مع أولياء أمور الطلاب وقدموا لهم تقريرا عن تحصيل الطلاب وسلوكهم خلال الفصل الدراسي الأول وتبادلوا الحديث حول السبل للحفاظ على النتائج الايجابية وتحسين التحصيل والسلوك للطلاب الذين أظهرت نتائجهم التحصيلية والسلوكية أن هناك حاجة لذلك خلال الفصلين الدراسيين القادمين .
• معرض الكتاب :
وفي نفس السياق ومن منطلق اعتبار المؤسسة التعليمية مصدرا لنشر العلم والثقافة فقد اعتادت المدرسة منذ أكثر من عقدين من الزمن على إقامة " معرض الكتاب العربي " , حيث قام الأهل وأبناؤهم بزيارة للمعرض واقتنوا ما يناسبهم من كتب ومراجع مجلدات وموسوعات لإثراء مكتباتهم البيتية .
• تكريم المعلمين :
وقبل خروج المعلمين لعطلة الشتاء دعت مديرة المدرسة السيدة ريم بدوي هريش أعضاء الهيئة التدريسية للقاء احتفالي قصير , حيث شكرت المعلمين على جهودهم التي بذلت من قبلهم في سبيل إكساب الطلاب العلم والمعرفة , وإكسابهم القيم السلوكية والأخلاق الحميدة , وقدمت لهم الهدايا الرمزية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
الجنوب: إعتقال سيدة بشبهة هز طفلها بعنف (3 سنوات)