الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

الإداري في فريق هـ. ام الفحم: يجب على البلدية وأعضاء الكنيست دعم الفريق وحققنا فوز كبير

أمير بويرات- مراسل
نُشر: 23/12/19 14:04,  حُتلن: 18:59

حقق فريق هبوعيل أم الفحم فوز تاريخي في مباراته الأخيرة مع متصدر اللائحة فريق مكابي تل أبيب، وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف للفريق الفحماوي مقابل هدفين لفريق مكابي تل أبيب وبهذا الفوز، أقصى فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم خصمه في مستوى الدرجة العليا.

وبعد هذا الفوز حصل فريق أم الفحم، على تأهل الفريق إلى الثُمن النهائي من كأس الدولة، وحسب القرعة سيلاقي فريق أم الفحم مكابي حيفا، في مباراة بيتية، ولم يحدد بعد موعد المباراة.

وبعد الفوز الذي حققه الفريق الفحماوي، قال الإداري في فريق ام الفحم، أحمد أبو العم:" إستطعنا إحراز ثلاثة أهداف في شباك مكابي تل أبيب وهذا أمر لا يصدق، فريق مكابي حيفا لم يستطيع إحراز أهداف بشباك مكابي تل ابيب، ونحن استطعنا فعل ذلك وبثلاثة أهداف".


وعن فريق تل أبيب، قال:" فريق مكابي تل ابيب منذ بداية الموسم هدف واحد اخترق شباكه اثناء مباراته مع نس تسيونا، ونحن اليوم حققنا إنجاز كبير، بإحراز ثلاثة أهداف وهذا نجاح كبير لنا".


وفي شأن مُتصل، وجه أبو العم:" أوجه من هذا المنبر الى رئيس البلدية، د. سمير محاميد والى النائب د. يوسف جبارين، هذا الفريق بحاجة إلى الجميع من رجال الأعمال والجمهور، ورئيس بلدية، وأعضاء كنيست، وبلد ومنطقة تلتف حوله ليصل الفريق للمكان الذي يجب أن يكون به، وهذا الفريق مكانه أعلى من الدرجة الممتازة وهذه الدرجة بالنسبة للفريق من العيب علينا أن نقول عنها قصة نجاح، وقصة النجاح تكون فقط في مستوى الدرجة العليا".

وشدد أبو العم:" يجب على الجميع الإلتفاف حول الفريق، واليوم جميع الدولة شاهدت ما هو فريق ام الفحم، وشاهدت أن أفضل جمهور في الدولة بأكملها بين العرب واليهود هو جمهور أم الفحم، ومن أكثر الجماهير المحترمة، ولم يصدر من جمهورنا ألفاظ عنصرية، بالمقابل جمهور مكابي تل أبيب فظع في الألفاظ العنصرية، والشتائم الكثيرة".


وأضاف أبو العم:" يجب الإنحناء لجمهور مثل جمهور هبوعيل أم الفحم، لأن الجمهور والمدينة يحق لهم الفرح ويجب أن نتقدم، ويوجد مجال لذلك في الرياضة".

وأنهى أبو العم:" يجب على أعضاء الكنيست والبلدية والجميع دعم الفريق من كافة الجوانب". 

مقالات متعلقة