جامعات / مدارسStudents

كفرقاسم: الثانوية الشاملة تحتفل بنهاية الفصل الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الثانوية الشاملة في كفرقاسم تحتفل بنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام

كعادتها في نهاية كل فصل دراسي، قامت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفر قاسم يوم الإثنين 2019-12-23، وبعد توزيع الشهادات المدرسية على الطلاب


كعادتها في نهاية كل فصل دراسي، قامت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفر قاسم يوم الإثنين 2019-12-23، وبعد توزيع الشهادات المدرسية على الطلاب، بتنظيم حفل من أجل تقديم الثناء والشكر للمعلمين والمعلمات بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019.

وبهذه المناسبة تناول الجميع وجبة غداء فاخرة على شرف المعلمة فاطمة رجا بمناسبة نجاح ابنها في امتحان الطب الحكومي الدكتور حمزة عارف داود، والمستشارة لبنى عامر بمناسبة نجاح ابنتها في امتحان الطب الحكومي الدكتورة رونق، والمعلمة منصورة ابو زايد لإنهائها اللقب الثاني والمعلمة حنين رجا لإنهائها اللقب الثاني.

في كلمته بارك مدير المدرسة الدكتور الأستاذ إياد عامر للناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح. كما وأشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المعلمون والمعلمات من أجل خدمة أبناء وبنات أهل بلد الشهداء، وقال في هذا السياق:" أنا فخور بكم على نجاحكم في رفع نسبة النجاح والاستحقاق إلى نسبة عالية بعد أن كانت في الحضيض مشددا على أهمية الاستمرار في مسيرة النجاح".

وتابع :" فقط قبل عدة أيام وصلتني رسالة شخصية موقعة من البروفيسور إيال زيسر نائب عميد جامعة تل ابيب، وديسي باري مديرة قسم التربية للتعليم فوق الابتدائي في وزارة المعارف، يبلغونني فيها بقبول مجموعة طلاب من المدرسة للانضمام لبرنامج " متميزو المناطق المحيطة في جامعة تل ابيب، حيث ذكرت الرسالة أنه تم اختيار عدد من طلاب المدرسة الثانوية الشاملة ممن انهوا دراستهم بتفوق وامتياز ما بين السنوات 2013 حتى 2018 ، لكي يقوموا بتقديم طلباتهم والانضمام لبرنامج التميز، من اجل قبولهم بشروط مسهلة لأي موضوع يختارونه للسنة التعليمية القادمة".

وأختتم المدير كلمته بالقول:" أتمنى للجميع من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات عطلة سعيدة وموفقة، متمنياً للجميع سنة جديدة موفقة مليئة بالخير والبركة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم الثانوية
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي