الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

عودة عطاء جابر لتشكيلة اتحاد أبناء سخنين في مباراته المصيرية امام ام الفحم

علاء بدارنة- مراسل
نُشر: 23/12/19 12:17,  حُتلن: 15:38

ضمن مباريات المرحلة الـ 16 من دوري الدرجة الممتازة ، يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين ، غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء فريق هبوعيل ام الفحم في مباراة مصيرية للفريق السخنيني الطامح للعودة الى الدرجة العليا.



وتعتبر نتيجة المباراة مهمة جدا للفريق السخنيني ، حيث ستحدد خارطة الطريق في سوق الانتقالات الشتوية ، اذ ان الفوز في هذه المباراة قد يدفع بإدارة الفريق بتعزيز الصفوف بعدة لاعبين ، اما الخسارة فتعني تلاشي امال الفريق بالمنافسة على بطاقة الارتقاء.

فريق اتحاد أبناء سخنين يخوض هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني و16 نقطة عن صاحب المركز الأول .
من الناحية المهنية يعود الى تشكيلة الفريق السخنيني بعد غياب بسبب الإصابة اللاعب عطاء جابر إضافة الى ان كل الكادر سوف يكون تحت امرة المدرب سليمان الزبارقة باستثناء المهاجم أسامة خلايلة الذي لا زال يعاني من الإصابة.

يذكر ان فريق اتحاد أبناء سخنين حقق في المباراة الأخيرة ضمن بطولة كأس الدولة فوزا صعبا على فريق هبوعيل رماته شارون ، من الجانب الاخر نجح الأحمر الفحماوي باقصاء فريق مكابي تل ابيب متصدر لائحة الدرجة العليا بالنتيجة 3-2 . 

مقالات متعلقة