الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

بعد المظاهرات والوقفات الإحتجاجية: التوصل لإتفاق بين بلدية أم الفحم وسائقي الجرارات

أمير علي بويرات
نُشر: 23/12/19 10:54,  حُتلن: 13:26

زياد أبو شقرة مسؤول ملف المالية في البلدية:

هذا الإتفاق تم مع اللجنة الممثلة لسائقي التراكتورات وبحضور مسؤولي قسم الصحة والبيئة في البلدية

الاتفاق يشمل كافة أنواع النفايات التي يتم القاؤها في مكب عين الزيتونة، حيث يدفع سائق التراكتور مائة شيكل عن كل نقلية بغض النظر عن كميتها في عربة التراكتور، فيما يدفع أصحاب السيارات من نوع تندر تجاري 50 شيكل فقط

بعد المظاهرات والوقفات الإحتجاجية التي نظمها، سائقي الجرارات في مدينة أم الفحم، وذلك احتجاجاً على المبلغ التي فرضته البلدة على سائقي الجرارات.



واتفقت بلدية أم الفحم، أمس، مع سائقي التراكتورات وبشكل نهائي على أن يدفع سائق التراكتور عن كل نقلية يتم تفريغها في المحطة الانتقالية للنفايات عين الزيتونة 100 شيكل فقط، يسري على كافة أنواع النفايات الصلبة ومخلفات الشجر وغيرها من أنواع النفايات، باستثناء نفايات البيت العادية التي لا يتم الدفع عليها.

وقال مسؤول ملف المالية في البلدية، السيد زياد أبو شقرة أن: "هذا الإتفاق تم مع اللجنة الممثلة لسائقي التراكتورات وبحضور مسؤولي قسم الصحة والبيئة في البلدية".

وأكد السيد زياد ابو شقرة أن:" الاتفاق يشمل كافة أنواع النفايات التي يتم القاؤها في مكب عين الزيتونة، حيث يدفع سائق التراكتور مائة شيكل عن كل نقلية بغض النظر عن كميتها في عربة التراكتور، فيما يدفع أصحاب السيارات من نوع تندر تجاري 50 شيكل فقط".
يذكر أن الاتفاق جاء بتفهم وتوافق أصحاب التراكتورات، واضعين مصلحة نظافة البلد العامة والحيز العام نصب أعينهم.

مقالات متعلقة