الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

شباب اللد يستفيد من عودة حسن أبو زايد أمام الاخاء الناصرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/12/19 23:48,  حُتلن: 23:18

يعود متوسط الميدان حسن أبو زايد إلى تشكيلة فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته البيتية أمام فريق مكابي الإخاء الناصرة، مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة على استاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر - أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. 

أما اللاعب محمد الزبارقة (شحدة)، فلن يلعب لابعاده عن مباراتين، فقد أبعد بالبطاقة الحمراء للمرة الثانية هذا الموسم خلال الخسارة أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف مقابل لا شيء، فقضى ابعاده الأول أثناء المباراة أمام فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا، ضمن مسابقة كأس الدولة، على أن يواصل الايقاف أمام النصراويين أيضا. وغاب أيضا حسن أبو زايد عنها، لنفس السبب، لتجميعه بطاقات صفراء، اذ سيلعب أمام الاخاء، وهو فريقه السابق. كما سيشارك، باشراف المدرب عدنان الوحيدي ومساعده باتريسيو سياج، ثلاثة لاعبين جدد، حيث أبرم رئيس الادارة حسن الصانع (أبو سلامة) اتفاقيات مع المدافع دوشان ماتوفيتش ولاعب الوسط ايلي بروست من هبوعيل بئر السبع والمهاجم يوفال حليفا من هبوعيل ريشون لتسيون.

ويؤدي دوشان ماتوفيتش، من صربيا، وظيفتي قلب الدفاع والمدافع الأيسر، علما أن عدنان الوحيدي ينوي الاعتماد عليه بالأساس في وظيفة قلب الدفاع.وتعد المباراة بين اللد والإخاء هامة جدا للطرفين، نظرا لتواجدهما في قاع اللائحة الملتهب، اذ خسر النصراويون أيضا أمام الوحدة كفر قاسم بهدفين مقابل هدف واحد في باكورة اشرافات المدرب الجديد ليئور زادة، وكانت المباراة الأولى والأخيرة له، اذ قدّم استقالته.
 

مقالات متعلقة