أخبارNews & Politics

إصطدام حافلة بمحطة يسفر عن مصرع 4 أشخاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع 4 اشخاص واصابة اخرين بعد اصطدام حافلة بمحطة قرب مطار بن غوريون

لقي مساء الاحد، 4 اشخاص مصرعهم، واصيب 12 شخصا اخرين بجراح متفاوته، اثر اصطدام حافلة في محطة للحافلات على الطريق 40 ، بالقرب من مطار بن غوريون. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.


لقي مساء الاحد، 4 اشخاص مصرعهم، واصيب 12 شخصا اخرين بجراح متفاوته، اثر اصطدام حافلة في محطة للحافلات على الطريق 40 ، بالقرب من مطار بن غوريون. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" تلقت الشرطة بلاغ حول حادث طرق خطير حيث إصطدمت حافلة لنقل ركاب بمحطة مسافرين، على الطريق 40 بالقرب من تقاطع بدك في منطقة المركز.إثر الحادث، أصيب عدد كبير من المسافرين حيث تتم معالجتهم في المكان على يد طواقم طبية.قوات من الشرطة في مكان الحادث، ويتم فحص ملابسات الحادث".

واضاف المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" في أعقاب حادث الطرق الخطير - اصطدام الحافلة على الطريق السريع 40 بالقرب من مطار بن غوريون، كشف تحقيق أولي أن اثناء سفر  الحافلة التي تعمل على الخط رقم 947 حيث كانت في طريقها من مدينة اورشليم القدس إلى حيفا ولسبب ما زال مجهول اصطدمت الحافلة في محطة عامة للمسافرين. للاسف الشديد اثر الحادث، تم الاقرار عن وفاة أربعة مصابين. بالإضافة إلى ذلك، احيل من المكان مصاب باصابات خطيرة، واخر باصابات متوسطةو 11 بجروح طفيفة الى المستشفيات لتلقي العلاج. تعمل قوات الشرطة في مكان الحادث وما زالت ظروف الحادث قيد التحقيق".

كلمات دلالية
مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق