الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

المدرسة الجماهيرية اكسال "ج" تكرّم المربية شادية ابو الهيجاء ‎

كل العرب
نُشر: 22/12/19 18:52,  حُتلن: 21:52

وصل الى "كل العرب بيان صادر عن رئيسة لجنة المعلمين في المدرسة الجماهيرية اكسال "ج"، جاء فيه ما يلي:" حين يغيب احدنا نشعر بغيابه.. نشعر بخلو مكانه.. حيث نشعر بالحنين.تلك المشاعر جمعتنا.. وتسللت الى اعماقنا .. واكتسبت حيزا من قلوبنا وتفكيرنا.. كان ذلك اليوم الاحد الموافق 22/12/19 في حفل نظمته المدرسة الجماهيرية اكسال ج بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الاول وخروج طاقم معلميها وطلابها الى عطلة الشتاء وسط تنظيم حفل مهيب في قاعة الچاردنز في اكسال هدف تكريم المربية المتقاعدة شادية ابو الهيجاء( ام العبد) بعد خدمة طلابها ومدرستها دامت اكثر من 35 عاما".

وزاد البيان:"لكل بداية نهاية، ولكن طوبى لمن كانت نهايته مشرفة..حينما نفارق تلك الاجساد في ذلك الصرح التعليمي يبقى لنا عزاء واحد هو تلك البصمات الرائعة، ففي كل مكان بصمة لك ايتها المربية والزميلة شادية ابو الهيجاء على كل معلم، معلمة، طالب وطالبة وكل زاوية من زوايا المدرسة إلا اننا نقول لك : قلوبنا لن تنساك ابدا.. هذا ما اوجزه مدير المدرسة الاستاذ عزمي يحيى في كلمته المميزة خلال حفل التكريم".

وتابع البيان:"رئيسة لجنة العمل في المدرسة المربية نائلة يحيى ابدعت في القاء كلمتها المعبرة وتمنت لها حياة مليئة بالحيوية والنشاط.. هذا وقد قامت لجنة العمل بتقديم الدرع وهدية للمربية المتقاعدة نيابة عن طاقم المعلمين والمعلمات وكعادتها تألقت في تقدير المربية المتقاعدة شادية ابو الهيجاء.
ومن الجدير بالذكر ان الحفل تزين بحضور زوجها المربي المتقاعد محمود ابو الهيجاء بعد رحلة عطاء دامت 42 عاما في السلك التعليمي، المربية المتقاعدة شادية ابو الهيجاء اعربت عن دهشتها بالمشاركة الفعالة وحسن التنظيم والتقدير من قبل زملائها وزميلاتها في الصرح التعليمي، وقدمت شكرها العميق للحضور كافة، وقامت بدورها بتوزيع الهدايا التذكارية للجميع"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة