الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

باسل جبارين: هبوعيل أم الفحم يمكنه الإطاحة بمكابي حيفا من كأس الدولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/12/19 16:34,  حُتلن: 23:12

المحامي باسل جبارين - الناطق الإعلامي بإسم فريق هبوعيل أم الفحم:

تنتظرنا مواجهة مثيرة، بعد ان فزنا على مكابي تل ابيب صاحب المرتبة الاولى سنستعد جيدا للاطاحة بمكابي حيفا صاحب المرتبة الثانية

أظهر أعضاء فريق هبوعيل أم الفحم حماسهم مدى من قرعة مباريات مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة، والتي أسفرت عن لقاء بيتي مثير لفريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم أمام فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، وذلك بعد أن أطاح ببطل الدوري فريق مكابي تل أبيب، اذ أقصاه بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسوف تجرى المباراة على ملعب العفولة، ويتوقع أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين، مع تحديد عدد المتفرجين لأسباب أمنية.

وسوف تجرى مباريات هذه المرحلة بين الرابع عشر من شهر كانون الثاني المقبل حتى السادس عشر منه (الثلاثاء حتى الخميس). وقال المحامي باسل جبارين - الناطق الإعلامي بإسم فريق هبوعيل أم الفحم:"تنتظرنا مواجهة مثيرة، بعد ان فزنا على مكابي تل ابيب صاحب المرتبة الاولى سنستعد جيدا للاطاحة بمكابي حيفا صاحب المرتبة الثانية، فبدعم جمهورنا الغفير والوفي وبلاعبينا الأبطال يمكننا صنع الإنجازات". يشار الى أن مدرب الفحماويين نير بيركوفيتش، الذي أصيب خلال الإحتفالات، قال قبل القرعة أنه يتمنى مقابلة فريقه الأم مكابي حيفا، وهو ما حصل بالفعل. 

مقالات متعلقة