السلطات المحلية

كفرقرع: تكريم الملاكم الدولي تميم كمالات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس محلي كفرقرع يكرم الملاكم الدولي تميم كمالات

كرم المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس كفرقرع، الملاكم الدولي لاعب المنتخب الإسرائيلي ابن كفرقرع تميم رفعت كمالات

 شكر الملاكم الدولي تميم كمالات رئيس مجلس محلي كفرقرع على هذه اللفتة الكريمة متمنيا له المزيد من العطاء وخدمة كفرقرع


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي:"كرم المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، الملاكم الدولي لاعب المنتخب الإسرائيلي ابن كفرقرع تميم رفعت كمالات على شرف فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم بالكيك بوكس التي أقيمت مؤخرا في مدينة أنطاليا التركية".

صور من اللقاء

وتابع البيان:"وخلال جلسة التكريم والتي حضرها المحتفى به تميم كمالات ومدربه لطفي عمر ومدير قسم الرياضة مراد يعقوب، وجه رئيس المجلس المحلي تحيته للملاكم تميم كمالات متمنيا له المزيد من الإنجازات وحصد الألقاب والميداليات.
كما أكد المحامي فراس بدحي تقديره وحرصه على تشجيع المتميزين من أبناء كفرقرع في كافة المجالات وخاصة من الطلاب، بما يخدم أهداف التنمية الشبابية والرياضية في كفرقرع".

وأضاف البيان:"من جانبه شكر الملاكم الدولي تميم كمالات رئيس مجلس محلي كفرقرع على هذه اللفتة الكريمة متمنيا له المزيد من العطاء وخدمة كفرقرع، وقال تميم كمالات الى أن فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم بالكيك بوكس جاء نتيجة للجهد والمثابرة التي قدمها في التدريبات والمباريات ، مشيرا الى أنه يخوض اول تجربة في فئة الكبار ، بعد ان احرز بطولات عديدة بفئة الشبيبة في السابق. كما شكر الملاكم تميم كمالات، كل من دعمة في مسيرته الرياضية عائلته واصدقائه ومدربه لطفي عمر والأستاذ هاني ساكس،  ورئيس الاتحاد الداعم دائما.
وختاما وعد تميم كمالات ان يتحضر بشكل قوي لبطولة كأس العالم القادمة والتي ستقام في النمسا بشهر إبريل المقبل وان يعود بإنجاز جديد يعتبر مفخرة لكفرقرع والوسط العربي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ارتفاع عدد المصابين لـ7 برهط والإجمالي في النقب 19