رياضة وشبابSports

مكابي الاخوة شعب ينتزع الصدارة بفوزه على كرميئيل تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي الاخوة شعب ينتزع الصدارة بفوزه على كرميئيل في مباراة الموسم

خطى فريق مكابي الاخوة شعب خطوة كبيرة بحو تحقيق هدفه بالارتقاء الى الدرجة الثانية بفوزه الخارجي الامع على منافسة الاول فريق هبوعيل كرميئيل في مباراة الموسم التي جرت على ملعب كرميئيل بحضور قرابة ال1500 مشاهد معظمهم من مشجعي الفريق الشعباوي


خطى فريق مكابي الاخوة شعب خطوة كبيرة بحو تحقيق هدفه بالارتقاء الى الدرجة الثانية بفوزه الخارجي الامع على منافسة الاول فريق هبوعيل كرميئيل في مباراة الموسم التي جرت على ملعب كرميئيل بحضور قرابة ال1500 مشاهد معظمهم من مشجعي الفريق الشعباوي .
المباراة افتتحت بشكل رائع للاخوة شعب وذلك بعد ان سجل هداف الفريق عبيده رفاعي هدف شعب الاول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة .
بعد الهدف تراجع اداء الفريق الشعباوي مما اتاح الفرصة للاعبي كرميئيل من اخذ زمام الامور وبالفعل افلح مهاجم كرميئيل ايليا زيلكا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال16 من عمر الشوط الاول .
واستمرت سيطرة كرميئيل لكن بدون اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 .
الشوط الثاني افتتح كالاول وفي الدقيقة ال48 خطف عبيده رفاعي كرة في وسط ملعب كرميئيل ليحولها الى امين شحادة المنطلق ليعرقل من الخلف داخل منطقة جزاء كرميئيل وحكم المباراة احتسب ضربة جزاء لشعب ترجمها كابتن الفريق تامر نمارنة لهدف فريقة الاخر .
بعد الهدف سنحت عدة فرص للفريق الشعباوي خصوصاً لعبيده رفاعي وتامر نمارنة الا انهم اخفقوا بتسجيل الثالث لفريقهم . وبالرغم من محاولات كرميئيل معادلة النتيجة الا ان الدفاع الشعباوي بقيادة جهاد ربيع وامين ابو الهيجاء حافظوا على شباك خالية من الاهداف خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز خارجي لامع لتلامذة المدرب صالح نمارنة لينتزع الفريق الشعباوي الصدارة من كرميئيل وسط احتفالات الجماهير الشعباوية التي رافت الفريق .


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شعب كرميئيل
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي