أخبارNews & Politics

سخنين – يوم دراسي عن التمثيل النسائي في السلطات تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
غائم جزئي
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين – يوم دراسي عن التمثيل النسائي في السلطات المحلية، تحديات وانجازات

اليوم السبت، تم تنظيم يوم دراسي لعضوات سلطات محلية ومستشارات للنهوض بمكانة المراة وناشطات جماهيريا تحت عنوان. سنة على انتخابات السلطات المحلية، تحديات وانجازات حيث افتتحت اليوم الدراسي وفاء شاهين مرحبه بالجمهور وتلتها رفاه عنبتاوي


اليوم السبت، تم تنظيم يوم دراسي لعضوات سلطات محلية ومستشارات للنهوض بمكانة المراة وناشطات جماهيريا تحت عنوان. سنة على انتخابات السلطات المحلية، تحديات وانجازات حيث افتتحت اليوم الدراسي وفاء شاهين مرحبه بالجمهور وتلتها رفاه عنبتاوي مديرة كيان تنظيم نسوي. وبعدها محاضرة ونقاش لنوال حنيف مديرة مشاريع جمعية الزهراء والتي عرضت نتائج ومعطيات من البحث الذي اجرته في اللقب الثاني، التغيير يبدأ من البيت، موارد ومصادر قوة لنجاح النساء للوصول للسياسة المحلية.
وتلاها المحامي نضال حايك مدير جمعية محامون من اجل ادارة سليمة بمحاضرة عن التقاطع ما بين عمل المستشارة وعضوة المجلس المحلي والقوانين المتعلقة بعمل المجلس البلدي.
بعد ذلك جلسة لنبيلة اسبنيولي مديرة الطفولة في ورشة عن المعيقات والتحديات امام النساء في العمل داخل السلطة المحلية.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع وفاء شاهين ، مدير جمعية الزهراء ، قالت :" من خلال اليوم الدراسي نستمع لعضوات في السلطات المحلية عن تجربتهن ، ما هي ابرز التحديات والصعوبات التي يواجهنها ، حتى نستطيع مستقبلا دراسة هذه الاحتياجات والتجاوب معها ".
وأضافت :" نحن نؤمن بان تظافر الجهود وتبادل الخبرات بين النساء الفاعليات والناشطات على الساحة السياسية ان كام محليا او قطريا ، من شانه ان يصب في صالح الرؤية النسوية للعمل في مجال السلطات المحلية ".
وتابعت :" هذا اليوم الدراسي يتم بمشاركة الجمعيات النسوية التي رافقت مشروع صوتك قوة الذي هدف الى دمج اكبر عدد من النساء في انتخابات السلطات المحلية الأخيرة ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين يوم دراسي
عودة يطالب بتأمين الكمامات مجانًا