أخبارNews & Politics

بركة ضيف مركز البعنة الجماهيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد بركة ضيف برنامج "رواء" في مركز البعنة الجماهيري

استضاف المركز الجماهيري في البعنة رئيس لجنة المتابعة محمد بركة في برنامجه الاسبوعي "رواء"

مشروع المتابعة الاستراتيجي لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع الاستراتيجي محور اللقاء


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، جاء فيه ما يلي:"استضاف المركز الجماهيري في البعنة رئيس لجنة المتابعة محمد بركة في برنامجه الاسبوعي "رواء"، الذي يعقد صباح كل يوم سبت، يشارك فيه نخب من قرية البعنة والقرى المجاورة، ويجري التداول من خلاله بمختلف القضايا الحياتية اليومية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية. وكان محور اللقاء مع بركة في كتاب المتابعة "المشروع الاستراتيجي لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي".


صور من اللقاء

وتابع البيان:"أدار اللقاء مدير المركز الجماهيري في البعنة محمد خليل، وتحدث بركة حول الكتاب واهميته كخارطة طريق تعتمدها السلطات ال محلية والهيئات التمثيلية للمجتمع العربي، بمشاركة فاعلة للجان الشعبية والاحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني.
وتوقف بركة للمساهمة الفاعلة من كافة الأطر في مكافحة العنف والجريمة المنظمة بشكل تكافلي، بالاستناد الى دور الدولة المشبوه في محاولة لتفكيك المجتمع، لينشغل في القضايا الهامشية وترك القضايا الأساسية، في الدفاع عن حق المواطن العربي، مثل الارض والمسكن وتحصين ثقافة الانتماء الوطني لدى الجماهير، ليسهل عليها تنفيذ برامجها الترانسفيرية الاستراتيجية.
وشارك الحضور في مداخلات واسئلة حول كيفية تنفيذ مشروع مكافحة العنف، أجاب عليها بركة بضرورة أن يأخذ كل مواطن دوره في أي موقع كان، لنستطيع تضييق الهوة والتخلص من هذه الآفة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نفي شائعة حول اصابة بكورونا في أم الفحم