أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: الاعتداء على د. محمد أبو عرار تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة النقب: الاعتداء على د. محمد أبو عرار ورابطة الأطباء العرب في النقب تستنكر

ألغت رابطة الأطباء العرب في النقب أمسية طبية كانت ستقام السبت على خلفية الإعتداء الآثم على الدكتور محمد أبو عرار

تمّ مساء اليوم، الجمعة، الاعتداء على د. محمد أبو عرار في عرعرة النقب ، على خلفية عائلية


ألغت رابطة الأطباء العرب في النقب أمسية طبية كانت ستقام يوم السبت في عرعرة النقب بعنوان "ما بين الرابطة والطبيب"، وذلك على خلفية الإعتداء الآثم على الدكتور محمد أبو عرار.


د. نعيم أبو فريحة، رئيس الرابطة
وقد تمّ مساء اليوم، الجمعة، الاعتداء على د. محمد أبو عرار في عرعرة النقب، على خلفية عائلية وتم نقله لمستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج. ووصفت حالته بالمستقرة.

واستنكرت الرابطة الاعتداء على الطبيب. وقال رئيس الرابطة، د. نعيم أبو فريحة، في بيان وصلت "كل العرب": "نتمنى السلامة للطبيب ونأمل أن يخرج مجتمعنا من مستنقع العنف الذي يفتت المجتمع".

وأفاد أحد زملاء الطبيب المعتدى عليه، أنّ الدكتور محمد عاد إلى بيته بعد تلقيه العلاج بمستشفى سوروكا، وأنه يرقد حاليا في منزله.

وروى د. كمال أبو عرار، أحد زملاء الطبيب المعتدى عليه ما حدث قائلا في حديث لمراسل "كل العرب": "الدكتور محمد صديق وزميل دراسة لمدة 12 عاما ودرسنا الطب معا لمدة 7 سنوات، وقد وصل  إلى عيادة طبيب الأسنان لعلاج أسنانه، وفجأة حضر سبعة ملثمين وقاموا بطعنه في رجله وضربه بالعصي ومن ثمّ فرّوا هاربين. هذا عمل مستنكر ومستهجن لطبيب ضحية شجار بين أطفال، خاصة وأن الطبيب يعالج المصابين ولا يمكن أن يكون ضحية. د. محمد هو  إنسان هادىء بطبعه ولم نسمع في حياتنا، حتى قبل دراسته للطب، أنه حدثت معه مشكلة".

وتابع قائلا: "د. محمد شاب خلوق ومحبوب ويساعد الناس. هذا عمل غير أخلاقي وبربري وتدهور غير مسبوق أن يدخل الأطباء في دائرة العنف".


من ندوة سابقة

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)