أخبارNews & Politics

المحكمة الفيدرالية تحكم بالسجن 22 عامًا على اسرائيلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أدارت شركات استثمارية وهمية وسرقت ملايين الدولارات.. المحكمة الفيدرالية تحكم بالسجن 22 عاما على اسرائيلية

حكمت المحكمة الفيدرالية للولايات المتحدة، في مدينة ماريلاند على امراة اسرائيلية تُدعى "لي الباز" البالغة من العمر 38 عامًا، أمس الخميس، بالسجن لمدة 22 عامًا، بتهمة خداع عشرات آلاف الأشخاص من المستثمرين في جميع أنحاء العالم...


حكمت المحكمة الفيدرالية للولايات المتحدة، في مدينة ماريلاند على امراة اسرائيلية تُدعى "لي الباز" البالغة من العمر 38 عامًا، أمس الخميس، بالسجن لمدة 22 عامًا، بتهمة خداع عشرات آلاف الأشخاص من المستثمرين في جميع أنحاء العالم وسرقة 145 مليون شاقل.

هذا، وأمرت المحكمة من المتهمة الباز، بدفع 28 مليون دولار كتعويض لضحاياها. 
ووفقا للائحة الإتهام، إنّ المتهمة الباز قدمت خدمات للزبائن عن طريق موقعين: "BinaryBook" و"BigOption". ووفقا لإدعاء الـFBI، تم إستخدام كل من الموقعين لتعزيز وتسويق الخيارات الثنائية للعملاء في الولايات المتحدة. كما وتبين وفقا للائحة الإتهام، أن المتهمة الباز، أدارت "יוקום" بين تاريخ مارس 2016 حتى ديسمبر 2016، وبالتعاون مع شركائها قام بتضليل المستثمرين، الذين فقدوا مالهم بالوقت الذي حقق أصحاب المواقع الأرباح.

وقالت قاضية ال مقاطع ة الأمريكية ثيودور تشوانغ، إن أفعال (الباز) كلفت المستثمرين الضعفاء مدخراتهم في ال حياة ومنازلهم وحتى حياتهم الأسرية.

وأضافت القاضية: "لقد كانت هذه جريمة كبيرة للغاية وألحقت أضرارًا كبيرة بالضحايا".

وأدينت الباز من قِبل هيئة محلفين بولاية ميريلاند بتهمة الاحتيال وتهمة التآمر لارتكاب عمليات احتيال سلكية فيما يتعلق بمخطط واسع للاحتيال على المستثمرين في جميع أنحاء العالم بأكثر من 145 مليون دولار، وذلك عن طريق انشاء شركات استثمارية وهمية وتقديم ارباح للضحايا بسرعة.

وكان يعمل لدى المتهمة الباز، 16 موظفا شهدوا جميعهم ضدها؛، وقالوا أنها أمرتهم بالكذب على المستثمرين لحملهم على إيداع أكبر قدر ممكن من المال، وبذل كل ما في وسعهم لمنعهم من سحب أموالهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا