رياضة وشبابSports

بصول يتحدث عن التأهل لثمن نهائي كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سعيد بصول: لو فاز م. الرينة بكأس الدولة ولم يرتق الى الدرجة الأولى فهذا فشل ذريع


"لو فاز مكابي الرينة بكأس الدولة ولم يرتق الى الدرجة الأولى فهذا فشل ذريع". هذا ما قاله سعيد بصول (جولدهار)، رئيس إدارة فريق مكابي أبناء الرينة بعد تأهله الى مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد فوزه على ملعب كفر كنا، على فريق مكابي سديروت بهدفين مقابل لا شيء، ضمن المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة.


سعيد بصول يتوسط عمر العال (من اليمين) وموسى حجيرات

 وقد تأهل الفريق الريناوي اليها، بفضل فوزه، حيث سيطر تلامذة المدرب المجرب حنا فرهود على مجريات اللعب، فحسم اللاعبون الموقف منذ البداية بهدفين سجلهما عمر العال وموسى حجيرات.

 وقال سعيد بصول:"سيطرنا على مجريات اللعب منذ البداية، بفضل قيادة حكيمة للمدرب حنا فرهود، ولا أبالغ اذا قلت أنه كان يجب أن ننهي المباراة بفارق عشرة أهداف لصالحنا، فقد أهدرنا فرصا مغرية بالجملة".
وتابع سعيد بصول أنه يأمل ملاقاة فريق عريق من الدرجة العليا في المرحلة المقبلة. كما أكد على أن هذا الفوز سيشحن لاعبيه بمعنويات عالية، خاصة أنه يبحث عن كسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى، وسط تعززه من الفوز الاداري على فريق مكابي أم الفحم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ورغم ذلك أوضح سعيد بصول أن الهدف الأساسي هو كسب بطاقة الإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، واذا لم يتحقق ذلك يعتبره فشلا ذريعا ولا يتناسب مع الطموحات، حتى لو وصل الى مرحلة متقدمة في كأس الدولة وحصل على الكأس. وعلمنا أن الفريق الريناوي سيشهد تغييرات مهنية في غضون الأيام القريبة المقبلة. 

إقرا ايضا في هذا السياق: