أخبارNews & Politics

الناصرة: تقديم موعد مسيرة الميلاد للاثنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

الناصرة: تقديم موعد مسيرة الميلاد ليوم الاثنين المقبل بدل الثلاثاء بسبب حالة الطقس

افاد مراسل كل العرب نقلا عن مصادر في بلدية الناصرة انه تم تقديم موعد مسيرة الميلاد الى يوم الاثنين المقبل

تقديم موعد مسيرة الميلاد ال 37 ليوم الاثنين 23.12.2019 الساعة 15:30


افاد مراسل كل العرب نقلا عن مصادر في بلدية الناصرة انه تم تقديم موعد مسيرة الميلاد الى يوم الاثنين المقبل بدل الثلاثاء. حيث كان من المزمع انطلاق المسيرة يوم الثلاثاء لكن التخوف من حالة الطقس ادى الى هذا التغيير ، فيما يتعذر انطلاقها يوم الاحد بسبب تواجد رئيس بلدية الناصرة علي سلام في الفاتيكان خارج البلاد للقاء البابا فرنسيس.


من مسيرة الميلاد الـ36 عام 2018

وجاء في بيان صادر عن جمعية الموكب الناصرة أنّه:"بناء على حالة الطقس المتوقعة يوم الثلاثاء 24.12، وبعد مشاورات ودراسات اجرتها الجمعية مع الراصد الجوي، تبين بشكل شبه مؤكد ان الطقس يوم الثلاثاء 24.12 سيكون ماطراً وعاصفاً! وعليه ورغبة منا في المحافظة على سلامة اطفالنا وأبنائنا المشاركين فيها وجميع المشاهدين للمسيرة، قررنا في جمعية الموكب تقديم موعد مسيرة الميلاد ال 37 ليوم الاثنين 23.12.

اتخذنا هذا القرار ونحن على علم بان يوم الاثنين 23.12 هو يوم عادي ينتظم فيه العمل في اماكن العمل والدراسة في المدارس، ولهذا قررنا تأخير ساعة بداية المسيرة للساعة 15:30 بدل الساعة 14:30".
وزاد البيان:"نعي مدى تأثير هذا القرار على العديد من الجهات التي خططت برنامجها بحسب موعد المسيرة في 24.12 ومع هذا نحن مضطرون الى تقديم موعدها حفاظاً منا على بهجة العيد في هذا اليوم السعيد.
جمعية الموكب تدعوا الجمهور الكريم من اهل الناصرة والقضاء والضيوف الكرام من انحاء البلاد، للمشاركة في مسيرة الميلاد، مسيرة التآخي، المحبة والسلام التي تعبر عن وحدة اهل المدينة بكل فئاتها وحاراتها، وتدعو المحلات التجارية لتزيين واجهاتها احتفالاً بالعيد. تتمنى للجميع عيد ميلاد مجيد وكل عام وانتم بخير"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزارة الصحة | 47 اصابة جديدة بالكورونا