جامعات / مدارسStudents

المغار:فعاليات مميزة في اللغة الإنجليزية بالإعدادية أ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
8

حيفا
سماء صافية
9

ام الفحم
غيوم متناثرة
9

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
11

عكا
غيوم متناثرة
8

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
غائم جزئي
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فعاليات مميزة في اللغة الإنجليزية في الإعدادية أ المغار

قامت مركزة اللغة الإنجليزيّة المعلمة سناء أبو شرقي مع الطاقم والطلاب بتنظيم فعاليات مميزة وناجحة وهادفة لطبقة السّوابع بعنوان (الأعياد)


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الإعدادية أ في المغار جاء فيه ما يلي: "قامت مركزة اللغة الإنجليزيّة المعلمة سناء أبو شرقي مع الطاقم والطلاب بتنظيم فعاليات مميزة وناجحة وهادفة لطبقة السّوابع بعنوان (الأعياد)".

وأضاف البيان: "تهدف هذه الفعالية لزيادة العلاقات بين الطلاب والمعلمين والعمل بصورة جماعيّة، صفيّة وطبقيّة، استعمال اللغة الإنكليزية للتّواصل ، زيادة الثقة بالنفس عند التّحدّث ، التّعرّف على حضارات وعادات مختلفة، التعليم بصورة جذابة ومختلفة، زيادة وعي الطلاب لأهمية هذه اللغة العالميّة في ال حياة اليوميّة والأكاديميّة. المميّز في هذه الفعالية انّ الطلاب هم الذين حضّروا وأداروا المحطات المختلفة بإرشاد المعلمات".

وتابع البيان: "شمل اليوم: تحضير زوايا في الصّفوف عن الأعياد المختلفة لدى جميع الطوائف. - محطّات متنوعة شملت أغاني ، موسيقى ، مسرحيات من اداء الطّلاب والطّالبات
فنون وتمثيل، تحضير زاوية الأطعمة التي تميّز كلّ عيد".

واختتم البيان: "ساد خلال الفعاليات جو من البهجة والسرور طيلة النّهار وقد عبّر الطلاب عن سعادتهم من هذا اليوم المميّز وأعرب الأستاذ سلمان دغش مدير المدرسة عن تقديره للطلاب والمعلمات والمربيات واثنى على جهودهم من اجل خلق جوّ تعليميّ واجتماعيّ مريح يسوده الاحترام والمحبة والتقدير لتبقى هذه المؤسسة التعليميّة في الصّدارة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المغار مدرسة
الصين تبدأ بإنتاج علاج محتمل لفيروس كورونا