أخبارNews & Politics

مصرع يوسف أرملي (60 عامًا) من شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع يوسف أرملي (60 عامًا) من شفاعمرو بعد تعرضه للدهس على شارع 79 قرب بئر المكسور

أفاد مراسل موقع كل العرب، أنّ ضحية حادث الدهس الذي لقي مصرعه، صباح اليوم جرّاء تعرضه للدهس من ٌشب سيارة على شارع 79 قرب بئر المكسور، يُدعى يوسف أرملي (60 عامًا) من سكان شفاعمرو.


 أفاد مراسل موقع كل العرب، أنّ ضحية حادث الدهس الذي لقي مصرعه، صباح اليوم جرّاء تعرضه للدهس من ٌشب سيارة على شارع 79 قرب بئر المكسور، يُدعى يوسف أرملي (60 عامًا) من سكان شفاعمرو .
عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إصابة عابر سبيل (50 عامًا) بجراح خطيرة، إثر تعرضه للدهس من قِبل مركبة عابرة على شارع رقم 79 من بئر المكسور لإتجاه مفرق الموبيل، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" الى هنا نص البيان.


الضحية- يوسف ارملي

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إقرار وفاة رجل (60 عامًا) متأثرًا بجراحه الخطيرة إثر تعرضه للدهس على شارع 79 قرب بئر المسكور https://www.alarab.com/Article/928144

A post shared by كل العرب (@kulalarab) on


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء
وفي بيان لاحق، جاء فيه: "لاحق، تم إقرار وفاة المصاب البالغ من العمر 60 عامًا، متأثرًا بجراحه البالغة، فيما أصيبت سائقة السيارة وهي شابة (30 عامًا) بجراح طفيفة وتم نقلها الى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم" وفقا للبيان.

هذا، وأفاد الناطق بلسان الشرطة، أنه تم إغلاق شارع رقم 79، من مفترق سومخ أمام حركة سير المركبات، جرّاء وقوع حادث طرق. هذا، وتتواجد قوات الشرطة في المكان وتقوم القوات بتوجيه حركة السير" وفقا للبيان.
وفي بيان لاحق للشرطة، جاء فيه: "قبل وقت قصير، من صباح اليوم الخميس، وقع حادث طرق مروع، على شارع رقم 79، قرب بئر المكسور، تخلل الحادث دهس رجل (60 عامًا)، وأقرت الطواقم الطبية التي تواجدت في مكان الحادث وفاته في المكان متأثرًا بجراحه البالغة التي أصيب بها. هذا، وتتواجد قوات الشرطة في مكان الحادث، وتم إغلاق الشارع أمام حركة سير المركبات، محققو شرطة السير في المكان ويتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث" الى هنا نص البيان.

 
من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقاسم: مشاركة طلاب الشاملة في مؤتمر الانتخابات