الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

ماني: من الضروري أن نكون في قمة التركيز لحصد لقب مونديال الأندية

حجاج رحال
نُشر: 19/12/19 00:38,  حُتلن: 02:06

 

أعرب السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مونتيري المكسيكي (2-1) في المباراة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي بطولة العالم للأندية المقامة حاليًا بقطر.

وقال ماني في تصريحات للإعلاميين عقب المباراة: "كانت مواجهة صعبة للغاية، لكننا عرفنا كيف نحقق الفوز بها ونصعد لنهائي البطولة".
وأشاد النجم السنغالي بالأداء الذي قدمه الفريق المكسيكي، مشيرًا إلى أن مونتيري كان أكثر من ندٍ، قائلًا: "واجهنا فريقًا عنيدًا لم يستسلم طوال فترات اللقاء".
وشدد ماني على صعوبة المباراة المقبلة امام فلامنجو البرازيلي في نهائي المونديال، بعد غد السبت، وقال: "ستكون أصعب بكثير من مباراة نصف النهائي، من الضروري أن نكون في قمة التركيز حتى نحقق هدفنا بحصد لقب المونديال للمرة الأولى في تاريخ ليفربول".
ونفى الدولي السنغالي، وجود أي خلافات بينه وبين المصري محمد صلاح زميله في الفريق، مؤكدًا أنهما أصدقاء جدًا والعلاقة بينهما رائعة.
وقال ماني في تصريحات صحفية ردًا على سؤال حول الخلافات بينه وبين صلاح: "أنا وصلاح أصدقاء جدًا، وتساءل: "ماهي نوعية المشكلات التي يتحدث عنها البعض بيننا، لا توجد مشاكل على الإطلاق".
ووجه ماني رسالة خاصة للجماهير المصرية مطالبًا إياهم بمساندة صلاح، وقال: "أتمنى أن تستمر في دعم صلاح لأنه يقاتل من أجل مصر ومنتخب بلاده، ويحاول أن يقدم أفضل ما لديه ليساعد الفريق على تحقيق أفضل النتائج، وأراكم قريبًا في مصر".
وأبدى النجم السنغالي سعادته الكبيرة بالهتافات من قبل الجماهير التي تواجدت في ستاد خليفة الدولي، مؤكدا أنها حافز له ليقدم الأفضل دائمًا ويتمنى أن يكون عند حسن الظن به باستمرار.
 

مقالات متعلقة

Got