السلطات المحلية

سخنين: قائد الجبهة الداخلية بزيارة عمل للبلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غائم جزئي
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: قائد الجبهة الداخلية بزيارة عمل للبلدية

حل قائد الجبهة الداخلية وقائد لواء الشمال وممثل وزاره الداخلية فريد خشان بزياره لبلدية سخنين، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية دكتور صفوت ابو ريا ونواب واعضاء البلدية. رئيس البلدية الدكتور صفو أبو ريا رحب بالضيوف مطالبا اياهم بدعم البلدي

 


حل قائد الجبهة الداخلية وقائد لواء الشمال وممثل وزاره الداخلية فريد خشان بزياره لبلدية سخنين ، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية دكتور صفوت ابو ريا ونواب واعضاء البلدية.

رئيس البلدية الدكتور صفو أبو ريا رحب بالضيوف مطالبا اياهم بدعم البلدية وسد الحاجيات الضرورية والمستلزمات التي يجب أن تتوفر في جميع الظروف.مسؤول الامن والامان والطوارئ في بلديه سخنين احمد خلايلة بعرض تجهيزات بلديه سخنين لساعات الطوارئ مطالب الوزارة ببناء غرفه عمليات عالية التقنية والجهوزية تليق بمدينة سخين ،وكذلك العمل على تجهز مراكز الاخلاء ومراكز القيادة بمعدات لساعة الطوارئ وتزويد معدات خاصه بقسم الطوارئ . حيث سيتم متابعة الطلب مع المختصين من وزارة الداخلية والجبهة الداخلية ومسؤول الامن والطوارئ في البلدية. والعمل على تكثيف الارشادات والتمارين لكل اقسام البلدية وتم التأكيد علي اقامه فرقه انقاذ وتدريبها بكافه المجالات.

كلمات دلالية
النائب د. عباس يتابع العمل مع طاقم مراقب الدولة