الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

الاديب:أعدكم بصعود هبوعيل ام الفحم

خليل معلوف مراسل
نُشر: 19/10/08 10:03

عادل اديب:
* نسيم الصح رفض تحرير سمير عيسى بشكل قطعي وتنازلنا عن هذا الموضوع..

* كفة الميزان ترجح للمدرب اليكس بارميخر ويمكن القول بأن الافضلية له في تدريب الفريق..


اثناء مباراة هبوعيل شباب طمرة وهبوعيل اشكلون تواجد على منصة الشرف مدير فريق هبوعيل ام الفحم عادل الاديب برفقة المدرب اليكس بارميخر. وفي تصريح لمراسل موقع العرب قال عادل الاديب بالنسبة لقضية المدرب الجديد للفريق بعد استقالة افي سباغ: "النتائج السلبية كانت السبب الرئيسي لأستقالة المدرب سباغ ويبدو ان ما كان يكفي لهبوعيل الجديدة لا يكفي لهبوعيل ام الفحم. اما بالنسبة للمدرب الجديد فنحن نفحص كل الامكانيات، وهناك اكثر من 7 مدربين في قائمة المرشحين لتدريب الفريق. ولكن كفة الميزان ترجح للمدرب اليكس بارميخر ويمكن القول بأن الافضلية له في تدريب الفريق وهذا سيتقرر قريبا جدا".


الاديب


أما عن امكانية تدريب سمير عيسى للفريق من جديد قال عادل:" توجهت لادارة عرابة لفحص امكانية تحرير سمير ولكن نسيم الصح رفض ذلك بشكل قطعي وتنازلنا عن هذا الموضوع".


المدرب برميخار

بالنسبة للأشاعات التي دارت حول تركه للفريق قال الاديب بشكل قطعي:" عادل الاديب باق في الفريق حتى نهاية الموسم. رغم الاشاعات التي تلتف حولي. وأعد الجميع بأن فريق هبوعيل ام الفحم سيصعد للدرجة الممتازة وسيصل مرتبة متقدمة جدا في اللائحة، وطموحاتنا لا تعرف الحدود. لذلك اقول الطريق ما زالت طويلة والخزينة ما زالت مليئة بالنقاط".

مقالات متعلقة