السلطات المحلية

اجواء اخوية وتصفيق في جلسة بلدية الطيبة الأولى تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اجواء اخوية وتصفيق في جلسة بلدية الطيبة الأولى بعد الانتخابات

اجواء اخوية سادت جلسة بلدية الطيبة الأولى التي اقيمت مساء الأربعاء بحضور الرئيس والأعضاء والعشرات من الاهالي. افتتح اللقاء رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة مرحبا بالجميع، ومباركا لمن تم انتخابهم اعضاء لبلدية الطيبة، مؤكدا "على ان اد


اجواء اخوية سادت جلسة بلدية الطيبة الأولى التي اقيمت مساء الأربعاء بحضور الرئيس والأعضاء والعشرات من الاهالي. افتتح اللقاء رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة مرحبا بالجميع، ومباركا لمن تم انتخابهم اعضاء لبلدية الطيبة، مؤكدا "على ان ادارة البلدية ستتعاون مع جميع الأعضاء في كل المواضيع التي ستطرح على الطاولة، وسيكون العمل بصورة شفافية ومهنية واخلاص تام".
اعضاء البلدية قالوا :" جميعنا ابناء بلدة واحدة، وهدفنا الوحيد هو خدمة الطيبة واهلها، ونسأل الله ان يوفقنا في هذا المشوار". ثم تحدثوا عن قضايا تهم الطيبة وطالبوا العمل على اتمامها والتي ستنعكس بصورة ايجابية على السكان، كما تطرقوا لمعالجة قضية الأرض والمسكن".
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة قال :" هذا اللقاء والحديث يثلج صدري، وهو رسالة لجميع المجتمع العربي على اننا سنكون يد واحدة وسننهض بالبلدة بكل فخر واعتزاز، وواجب على كل شخص منا ان يطرح ما هو جيد للطيبة، كذلك توجيه ملاحظات وانتقادات كي نعالج القضايا على احسن صورة".

كلمات دلالية
كورونا| تواجد مكثّف للشرطة لفرض انظمة الطوارئ