رياضة وشبابSports

تأهب لمباراة هـ.أم الفحم وم.تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

الشرطة تتأهب لمباراة هبوعيل أم الفحم ومكابي تل أبيب في العفولة ضمن كأس الدولة

بدأت شرطة اسرائيل في تأهبها للمباراة بين فريقي هبوعيل أم الفحم ومكابي تل أبيب في استاد العفولة، مساء السبت

توجهت الشرطة الى المشجعين بضرورة الحضور قبل موعد المباراة لنحو ثلاث ساعات، لتفادي أي أزمات سير في الطرق المؤدية الى الملعب والدخول الى المدرجات


بدأت شرطة اسرائيل في تأهبها للمباراة بين فريقي هبوعيل أم الفحم ومكابي تل أبيب في استاد العفولة، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق، ضمن المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com هبوعيل أم الفحم
ارشيف

وتوجهت الشرطة الى المشجعين بضرورة الحضور قبل موعد المباراة لنحو ثلاث ساعات، لتفادي أي أزمات سير في الطرق المؤدية الى الملعب والدخول الى المدرجات. كما سيتم اجراء فحوصات وتفتيشات صارمة قبل الدخول عبر بوابات الملعب، علما أنه تم بيع جميع بطاقات الدخول الى المباراة مسبقا، ولن يتم فتح شبابيك لبيع التذاكر في الملعب. وتنثح الشرطة جمبع المشجعين والسائقين استعمال تطبيق الويز أو مركز الاستعلامات 110 للشرطة، حسب الطرق المؤدية الى الملعب، لتفادي أي أزمات سير في الطرق المؤدية الى الملعب.
وأعلنت الشرطة عن تخصيص موقف لل سيارات في القسم الشرقي لجمهور هبوعيل أم الفحم، ويتم الوصول اليه عبر طريق العفولة عيليت (جفعات همورا). وتم تخصيص موقف للسيارات في القسم الشمالي للملعب لجمهور مكابي تل أبيب، والوصول اليه عن طريق مجمع كفير.
كما ستتم مخالفة كل سيارة مركونة في مكان مخالف للقانون، وسيتم جر وسحب كل سيارة تعيق حركة السير. ولن يتم أيضا السماح بإستعمال أعلام للمشجعين داخل المدرجات أو عصي أو أي أمر آخر قد يتسبب بالإخلال بالنظام العام، ومنها ادخال سلاح، وعلى كل شرطي ليس في وظيفته ابراز بطاقة عضوية. وسيحافظ الشرطيون على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة، وعلى الجميع تنفيذ كل التعليمات، ولن تتهاون الشرطة مع كل من تسول له نفسه في الإخلال بالنظام العام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافا: اعتقال مشتبه بحيازة أسلحة ومخدرات