أخبارNews & Politics

عيلوط: أم تطعن رضيعها وحالته خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عيلوط: أم اتّصلت بالشرطة وبلّغت أنّها طعنت رضيعها - إحالة الطفل للمستشفى بحالة حرجة

أفادت مراسلة كل العرب أنّه تمّ إحضار طفل إلى العيادة الطبية في عيلوط وهو مصاب جراء تعرّضه للطعن ووصفت جراحه بالخطيرة

تمّ نقل الطفل بواسطة مروحية الى مستشفى رمبام وهو بحالة خطيرة

الشرطة تعتقل الأم: من التحقيقات الأولية تبيّن أنّ الأم (23 عامًا) قامت باصابة ابنها بواسطة آلة حدها  


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه تمّ إحضار طفل إلى العيادة الطبية في عيلوط وهو مصاب جراء تعرّضه للطعن ووصفت جراحه بالخطيرة، هذا ويشتبه بانّ والدته هي من قامت بطعنه.


من المكان

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 13:59 حول العثور على طفل وهو فاقد الوعي وتمّ إحضاره إلى عيادة محلية في عيلوط، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للطفل المصاب (عام واحد) والذي وصفت حالته بالخطيرة، ولا زالت خلفية الإصابة مجهولة، هذا وأحيل الطفل للعلاج في مستشفى الانجليزي في الناصرة " إلى هنا نص البيان. 

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "وصل إلى مركز الشرطة بلاغًا من أم والتي ادّعت أنّها اعتدت على ابنها وأصابته وهي أيضًا مصابة، بالمقابل تمّ استلام بلاغ حول إصابة طفل ووصفت حالته بالخطيرة حيث وصل إلى العيادة الطبية في عيلوط وهو مصاب بجراح خطيرة وعلى جسده علامات طعن، وتمّت إحالته عن طريق المروحية الطبية إلى مستشفى رمبام للعلاج بينما باشر أفراد الشرطة التحقي في ملابسات هذه الحادثة" وفقًا للبيان.

وجاء لاحقا في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" حادثة الام التي اتصلت بمركز الشرطة 100 والتي أفادت انها  اعتدت على طفلها الرضيع - صباح يوم غد 18.12.19 ستُحال المشتبهة الى محكمة الصلح في الناصرة، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفها على ذمة التحقيق".


صورة من الشرطة

وذكرت الشرطة في بيان لاحق أنّه:"مع استلام البلاغ من الأم، وصل بلاغ آخر من عيادة محلية حول وصول رضيع بحالة خطيرة للعيادة ويعاني من جراح طعن وقد نقل بعدها الى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج الطبيّ بواسطة مروحية"، وأضافت الشرطة أنّ:"قوات من الشرطة وصلت الى بلدة عيلوط وباشرت التحقيقات، وتبين أن الأم وصلت أيضا للعيادة وهي مصابة بحالة طفيفة ومن ثم نقلت الى مستشفى في الناصرة لتلقي العلاج".

واختتمت الشرطة بيانها:"من التحقيقات الأولية تبيّن أنّ الأم (23 عامًا) قامت باصابة ابنها بواسطة آلة حدها وبعدها قامت على الفور بالاتصال بالشرطة. وعليه تمّ اعتقالها والتحقيقات جارية"، وفقا لبيان الشرطة. 


صورة من الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عيلوط طفل إصابة أم
فيديو: اعتقال مشتبه (21 عامًا) من الطيرة