اسواق العربEconomy

مجموعة امتيازات مركنتيل سمايل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجموعة امتيازات مركنتيل سمايل من مركنتيل: أكثر توفير، أكثر ابتسامة!

زبائن بنك مركنتيل، يمكنكم البدء بالتمتع بمجموعة الإمتيازات الواسعة في المصالح التجارية الكبرى في البلاد القريبة


زبائن بنك مركنتيل، يمكنكم البدء بالتمتع بمجموعة الإمتيازات الواسعة في المصالح التجارية الكبرى في البلاد القريبة إليكم: بنك مركنتيل يجدّد ويوسّع على الدوام مجموعة الامتيازات ضمن برنامج "مركنتيل سمايل" لزبائنه أصحاب بطاقة اعتماد البنك.


يتم ضمّ الزبائن أصحاب بطاقة اعتماد البنك تلقائيًا إلى برنامج الامتيازات ويتمتّعون من تخفيضات وامتيازات عديدة مقدّمة من مجموعة واسعة من الشبكات والمصالح التجارية في البلاد مثل: الأزياء والأحذية، السياحة والاستجمام، التعليم والمنتجات المنزلية والعائلية وغيرها.
بهذه الفترة الإحتفالية التي تتميز بكثرة المصاريف، يعرض البنك مجموعة من التخفيضات على زبائنه الذين يشترون من شبكات التسويق والمصالح التجارية. شركة "أركياع"، تقدّم للمسافرين إلى العقبة في فترة الأعياد القريبة، امتيازًا حصريًا إضافة للتخفيض الثابت عند شراء رزمة رحلات في فندق كمبينسكي في العقبة. ومن بين المصالح التجارية الجديدة التي انضمت مؤخرًا للمجموعة يمكن ذكر: مامسي، هوم ستايل، چولباري وساكارا. تنضم هذه الشبكات للشبكات المشمولة في البرنامج ومنها: أوبتيكانا، كريزي لاين، تيڨاع نئوت، نيمرود، نعمان، ڨاردينون، كلاركس، ريكوشت، شير سپا وغيرها.
يقول تومير پيرچ، مساعد أول للمدير العام ومدير قسم التسويق وتطوير الأعمال في مركنتيل: "نعمل بشكل دائم على تقديم شتى الخدمات والمنتجات في مجال الإئتمان والتوفير لزبائننا، وهذه المرّة، بمناسبة عيد الميلاد، نعرض عليهم امتيازًا خاصّا لمن يحب الاستجمام في العقبة عبر شركة طيران "أركياع". بنك مركنتيل يتمنى لزبائنه عيد ميلاد مجيدًا وسنة سعيدة ومباركة".
ع.ع

كلمات دلالية
فتح مركز فحص للكورونا لأهل النقب في رهط