أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه (37 عامًا) من مخيم شعفاط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه (37 عامًا) من مخيم شعفاط بعد ضبط سلاح في سرير طفل

ضبط سلاح في سرير طفل في مخيم شعفاط - بفضل نشاط مركز لأفراد الشرطة تم ضبط سلاح بدائي الصنع من نوع كارلو وتوقيف مشتبه بحيازته


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "ضبط سلاح في سرير طفل في مخيم شعفاط - بفضل نشاط مركز لأفراد الشرطة تم ضبط سلاح بدائي الصنع من نوع كارلو وتوقيف مشتبه بحيازته".


تصويرالشرطة

وأضاف البيان: "خلال نشاط مركز لشرطيين سريين بالتعاون مع افراد من وحدة حرس الحدود قام ليلة الاثنين بإجراء تفتيش في بيت مشتبه (37 عاما) من سكان مخيم شعفاط لضبط عن وسائل قتالية وأسلحة غير قانونية. خلال التفتيش تم ضبط سلاح من نوع كارلو مخبأ في سرير طفل مع ذخائر اخرى وفق الشبهات تمت حيازتها بشكل غير قانوني. تم توقيف المشتبه وإحالته الى التحقيق بشبهة حيازة سلاح غير قانوني هذا وتم تمديد توقيفه على يد المحكمة على ذمة التحقيق حتى يوم 22.12.19".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل عملها في المجالات الميدانية والاستخباراتيه وفي مجال التحقيق من اجل الحد من الجرم الخطير في المجتمع العربي، هذا الى جانب جمع اسلحة غير القانونية حيث تم منذ بداية هذا العام ضبط اكثر من 4200 قطعة سلاح غير قانونية منها اكثر من 1200 بندقية حيث غالبيتها الساحقة ضبطت في المجتمع العربي. ستواصل شرطة إسرائيل عملها باصرار وعزيمة في كل وقت وكل مكان للحد من ظواهر العنف والأسلحة غير القانونية والجرم الخطير بالتركيز على المجتمع العربي وسوف تستثمر كافة مواردها واجود وحداتها لفك رموز كافة جرائم القتل بشكل عام وفي المجتمع العربي بشكل خاص بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طفل
وزارة الصحة: ارتفاع عدد المصابين بفيروس الكورونا الى 7851 -234 بحالة خطيرة